Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

منخفض جوي مصحوب بالأمطار نهاية الأسبوع

الملف الاخباري : يبدو أن تأثيرات المرتفع الجوي السيبيري الذي تتأثر به المملكة لن يستمر طويلا، حيث تشير آخر الخرائط الجوية المستلمة إلى حدوث تغير في الأجواء مع نهاية العام وبداية العام الجديد وتحديدا من يوم الجمعة القادم.

التغير بالأجواء سببه اندفاع كتلة هوائية باردة نحو الحوض الشرقي للبحر المتوسط يتشكل على اثرها منخفض جوي قبالة سواحل مصر اعتبارا من يوم الخميس، وبحسب آخر التحديثات الجوية المستلمة يوم الاثنين، فان المنخفض الجوي سيبقى متمركزا فوق الارضي المصرية ويدفع بغيوم ماطرة نحو المملكة تصل يوم الجمعة، حيث يصبح الطقس ماطر في عموم مناطق المملكة.

أحوال جوية غير مستقرة ليلة رأس السنة

يبقى المنخفض الجوي متمركزا فوق الاراضي المصرية ليلة راس السنة وبداية العام الجديد، ويستمر بدفع غيوم ماطرة نحو المملكة ونشاط في سرعة الرياح الجنوبية الشرقية، وبالتالي تستمر معه الأحوال الجوية غير المستقرة.

وتتزامن هذه الاحوال غير المستقرة على المملكة بتأثر أغلب دول الشرق الأوسط بأحوال جوية غير مستقرة أيضاً بشدات متفاوتة كنتيحة لتدفق كتلة هوائية باردة في طبقات الجو العالية من اكثر من مصدر نحو المنطقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى