Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

جامعة جدارا تقيم مسيرة احتفالية بمناسبة اليوم الوطني للِعَلَم

الملف الإخباري- بمناسبة احتفالات المملكة باليوم الوطني للعلم الذي يصادف 16 نيسان من كل عام، رعى رئيس جامعة جدارا عطوفة الأستاذ الدكتور حابس الزبون، مسيرةً احتفالية بهذه المناسبة العزيزة على قلوبنا جميعاً، والتي نظمتها عمادة شؤون الطلبة، بحضور نائب الرئيس الأستاذ الدكتور ايمان البشيتي وعميد شؤون الطلبة الأستاذ الدكتور محمد نور الجداية، و عمداء الكليات وعدد من أعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية وحشد من طلبة الجامعة.

وقال رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور حابس الزبون : “نحن في جامعة جدارا نفاخر الدنيا بوطننا وقيادتنا الهاشمية المظفرة وشعبنا الأبي وعَلَمنا وجيشنا العربي المصطفوي واجهزتنا الأمنية الباسلة، ونستذكر تضحيات شهدائنا الأبرار من أبطال جيشنا العربي واجهزتنا الأمنية للذود عن وطننا الحبيب وفلسطين السليبة، وليبقى العلم الأردني خافقاً في المعالي.

وأضاف الزبون نحن لا نحتفي بالعلم في يوم واحد، لكننا نحتفي به طيلة أيام العام صباحاً و مساءاً، برفعه عالياً في مدارسنا وجامعاتنا وجميع مؤسسات الدولة.

كما وتحدث الزبون عن رمزية ألوان العلم الأردني وارتباطها بديننا الإسلامي الحنيف، فهي مستوحاة من راية الرسول الكريم محمد صلى الله عليه وسلم و من رايات الدولة الأموية والعباسية، والنجمة السباعية التي تزين العلم والمستوحاة من سورة الفاتحة( السبع المثاني)، كما وتحدث عن التاريخ المشرف للمملكة الاردنية الهاشمية في ظل ملوكها من بني هاشم الأطهار.

وختم بأن يحفظ الله عز وجل وطننا الحبيب بقيادة صاحب الجلالة الهاشمية الملك المعزز عبدالله الثاني إبن الحسين المفدى وولي عهده الأمين سمو الأمير الحسين بن عبدالله حفظهما الله ورعاهما وسدد على طريق الخير خطاهها، وأن يبقى عَلَمنا خافقاً في المعالي.

 داعياً أن يحفظ قائد الوطن الغالي جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم حفظه الله ورعاه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى