Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

معايدة للأطفال المرضى في مستشفى الأميرة رحمة 

الشرمان: نسعد بمن يزرع البهجة في قلوب أطفالنا المرضى فهم بحاجة لكل دعم

الملف الإخباري- مي جادالله- نظمت جمعية غِراس للفكر والثقافة وتجمع لجان المرأة الوطني الأردني فرع إربد وجمعية أردن العطاء زيارة معايدة للأطفال المرضى في مستشفى الأميرة رحمة.

شارك بالزيارة وداد مجاهد ، جيهان نصراوي ومي جاد الله.

رحب مدير مستشفى رحمة الدكتور زيدون الشرمان بفكرة المبادرة التي تهدف لإدخال البهجة على قلوب أطفال ألزمهم المرض بالمستشفى في هذه الأيام التي يستعد فيها الجميع لعيد الأضحى المبارك.

وشكر القائمين على هذه المبادرة المؤلفة من عدة جمعيات مما يدل على اهمية التشاركية بالعمل الإنساني والخيري .

وتم توزيع الألعاب والحلوى على الأطفال ومعايدتهم مع أطيب الأمنيات بالشفاء العاجل، والعودة إلى منازلهم في أقرب وقت. مما لاقى استحسان ذويهم .

ومن الجدير بالذكر أن مستشفى الأميرة رحمة التعليمي هو المستشفى الوحيد المتخصص بطب وجراحة الأطفال يستقبل الحالات من عمر يوم إلى عمر 14 سنة, ويتسع إلى 150 سرير حيث يعتبر المستشفى التحويلي في إقليم الشمال الذي يقع في المنطقة الجنوبية الغربية من مدينة اربد وهو مستشفى تعليمي يقوم بتدريب طلاب الطب والصيدلة والتمريض والكليات والمعاهد الحكومية والخاصة, كما يوجد في المستشفى مدرج مجهز للغايات التعليمية حيث يتسع لقرابة 100 شخص.

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى