Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

الحنيفات قطاع الاسماك قطاع ريادي وواعد للشباب

الملف الاخباري : اكد وزير الزراعة م. خالد الحنيفات بحضور امين عام الوزارة و خلال لقاءه رئيس جمعية مربي الاسماك والاحياء البحرية محمد شاهين وعدد من الاعضاء ان الوزارة تتطلع لقطاع الاسماك بكل اهتمام كونه قطاع ريادي وواعد وقد استهدفت الوزارة من خلال مؤسسة الاقراض الزراعي توجيه الشباب نحو هذا القطاع الذي يصنف ضمن الاحتياج والنقص خاصة ان الانتاج المحلي يشكل ٤% من الاحتياج المحلي الذي يصل الى ٤٠ الف طن سنويا واشار الحنيفات ان الاستزراع السمكي قد تم اعتمادة ضمن برامج التدريب والتأهيل للشباب ومن خلال الاتفاقية المبرمة مع الشركة الوطنية للتدريب ووزارة العمل .

ومن جانبه ثمن شاهين دعم وزارة الزراعة واهتمامها بهذا القطاع واكد ان هذا الاهتمام قد حقق مناخ خصب للتوسع بهذا الاستثمار الهام والذي يشكل قيمة مضافة من خلال التشغيل وتخقيق مصدر دخل للشباب واشار الى عدد من المقترحات التسويقية والتوسعية للقطاع والتي تشمل برامج تدريب واسناد للمشاريع الصغرى والمتوسطة اضافة الى معرض للاسماك واكد على الشراكة مع الوزارة وصولا الى توسع القطاع نوعيا وافقيا .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى