Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

مسّاد يرعى احتفال “اليرموك” بعيد الشجرة

الملف الإخباري- رعى رئيس جامعة اليرموك الدكتور إسلام مسّاد، الاحتفال الذي نظمته دائرة العلاقات العامة والإعلام بالتعاون مع دائرة الخدمات العامة، بمناسبة يوم الشجرة، أمام مبنى كلية التربية.
وقال مسّاد إن الاحتفال بيوم الشجرة يمثل مناسبة وطنية تحرص جامعة اليرموك سنويا على الاحتفال بها، لما تمثله من مكانة وأهمية من خلال تعميم ثقافة غرس الأشجار، وزيادة المساحات الخضراء في الحرم الجامعي، لما تتركه هذه الأشجار والمساحات الخضراء من نواحي جمالية أمام الطلبة وأعضاء هيئتها التدريسية والإدارية وزوارها.

وأشاد مسّاد بجهود كوادر قسم الزراعة في دائرة الخدمات العامة في الاهتمام بالأشجار والعناية بها لتعميق الوعي البيئي وضمان مسؤولية الحفاظ على تلك الأشجار ورعايتها، كما وتم تكريم مجموعة من العاملين في قسم الزراعة، تقديرا لجهودهم في الحفاظ على الأشجار ونباتات الزينة داخل الحرم الجامعي.

وحضر الاحتفال نائب الرئيس للشؤون الأكاديمية الدكتور موفق العموش، ونائب الرئيس للشؤون الإدارية الدكتور رياض المومني، ونائب رئيس الجامعة لشؤون التخطيط والتطوير وشؤون البحث العلمي والجودة الدكتور سامر سمارة، ومساعد رئيس الجامعة الدكتور زياد زريقات، وعدد من العمداء والمدراء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى