Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

“حجاوي اليرموك” تصدر العدد الثامن من نشرتها الإخبارية الإلكترونية باللغة الإنجليزية – رابط 

الملف الإخباري- أصدرت كلية الحجاوي للهندسة التكنولوجية في جامعة اليرموك العدد الثامن من نشرتها الإخبارية الإلكترونية باللغة الإنجليزية.

وتضمن العدد مقالًا لرئيس الجامعة الدكتور إسلام مسّاد عن الإجراءات التنفيذية التي قامت بها جامعة اليرموك بخصوص البرنامج التنفيذي لرؤية التحديث الاقتصادي.

وتناول مسّاد في مقاله محور هام متعلق بالتعليم العالي في البرنامج التنفيذي وهو استقطاب الطلبة الدوليين للالتحاق بالجامعات الاردنية، من خلال عرضه لمجموعة من الإجراءات التي قامت بها الجامعة بهذا الخصوص، ومنها استحداث برامج جديدة مواكبة لاحتياجات الأسواق العالمية وتطوير الخطط الدراسية للبرامج القائمة بما يتناسب مع هذه الاحتياجات، وما قامت به الجامعة من خلال تضمين برامج الجامعة بمهارات اللغة الأجنبية ومهارات العمل، و تحسين تصنيفات الجامعة العالمية والحصول على الاعتمادات الدولية للبرامج فيها بما يضمن مواءمتها لمستوى البرامج المناظرة لها في أحسن الجامعات العالمية.

كما وتضمن العدد مقالًا افتتاحيًا للعين الدكتور لبيب الخضرا وزير التعليم العالي والبحث العلمي السابق وعضو المجلس الاستشاري الصناعي لكلية الحجاوي للهندسة التكنولوجية، قدم من خلاله خارطة طريق لتطوير مناهج كلية الحجاوي للهندسة التكنولوجية بما يتناسب مع المتغيرات التكنولوجية التي تبنّاها المجلس لتعمل الكلية على تطبيقها.

واستعرض عميد الكلية الدكتور موفق العتوم في كلمته الترحيبية أنشطة الكلية المختلفة خلال الأشهر الثلاثة الماضية والإنجازات التي حققتها الكلية خلال هذه الفترة، مشيرًا إلى خطة العمل طويلة الأمد والهادفة إلى تطوير كلية الحجاوي للهندسة التكنولوجية.

وقال العتوم أن هذا العدد، تضمن أيضًا التعريف بمجموعة جديدة من الخريجين والمتميزين من الكلية، بالإضافة إلى أنشطة الطلبة والكلية وأعضاء الهيئة التدريسية فيها.

ويمكن تصفح النسخة الإلكترونية من هذه النشرة الإخبارية من خلال هذا الرابط:

https://hijjawi.yu.edu.jo/images/docs/newsletter/issue08.pdf

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى