Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

الزبون يلتقي أسرة جدارا .. والمراشده يدعو لقراءة الفاتحة على أرواح شهداء غزة

الملف الإخباري- التقى عطوفة رئيس جامعة جدارا بالوكالة، الأستاذ الدكتور حابس الزبون، الثلاثاء، بحضور عطوفة رئيس هيئة مديريها ومديرها العام، الدكتور شكري المراشده، ونائبة الرئيس، الأستاذة الدكتورة إيمان البشيتي، ومديرة مدارس الجامعة الأمريكية للشرق الأوسط الدكتورة منال ابراهيم، وعمداء الكليات، بأعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية بمناسبة بداية العام الجامعي الجديد 2024/2023م.

 وأشاد الزبون خلال اللقاء الذي احتضنه مدرج الشهيد وصفي التل بجهود جميع العاملين في الجامعة ودورهم البارز في دفع مسيرة تقدمها وتطورها لتبقى رائدة في مجال التعليم الجامعي على المستوى المحلي والدولي.

وقال الأستاذ الدكتور الزبون أن الجامعة ماضية في تنفيذ خططها الرامية إلى توفير تعليم جامعي نوعي ومميز في برامج البكالوريوس والدراسات العليا وبشتى التخصصات.

وشدد الزبون على ضرورة إيلاء الطلبة أهمية قصوى في الجانب التعليمي وتقديم كل ما لديهم من خبرات دراسية لإكسابهم الثقافة والمعرفة اللازمة في مجال تخصصاتهم الجامعية.

وأعرب عن بالغ شكره لهيئة المديرين ممثلة برئيسها المراشده على ما تقدمه من دعم لجميع الخطط والأفكار التي تسعى وتطمح الجامعة إلى تحقيقها لاسيما على صعيد تحسين البنية التحتية وتلبية احتياجات العملية التعليمية.

بدوره، استعرض الدكتور المراشده خطة هيئة المديرين الهادفة لتطوير البنية التحتية للجامعة وأبرز المشاريع التي لا تزال قيد الإنشاء وما تطمح إلى تنفيذه مستقبلا لخدمة الطلبة والعاملين لديها.

وشدد المراشده على أن هيئة المديرين تعمل على توفير جميع أشكال الدعم لبرامج الجامعة وخططها المتنوعة لتطوير العملية التعليمية وتقديم أفضل الخدمات الجامعية بالتنسيق والتشارك مع حاكميتها .

وكان المراشده قد استهل كلمته بإستئذان الحضور بالوقوف دقيقة صمت وقراءة الفاتحة على أرواح الشهداء في الأراضي الفلسطينية المحتلة ممن قضوا وهم يدافعون عن تراب وطنهم الطهور من يد قوات الاحتلال.

من جانبها، أشادت البشيتي بالدور الذي تقوم به هيئة مديري جامعة جدارا ورئاستها لدعم كافة برامجها وخططها داعية إلى ضرورة التركيز على توجهات الجامعة وتطلعاتها للمرحلة القادمة لتصبح قصة نجاح في جودة برامجها.

وفي الختام، أجاب الأستاذ الدكتور الزبون على ملاحظات واستفسارات الحضور التي تمركزت حول العديد من المواضيع التعليمية المتصلة بالجامعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى