Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

مديرية التربية والتعليم للواء الكورة تهنئ المتقاعدين العسكريين والمحاربين القدامى بيوم الوفاء

الملف الإخباري- في يوم الوفاء للمتقاعدين العسكريين والمحاربين القدامى

في يوم الوفاء لرجال الوفاء.. كنتم ولا زلتم على العهد والوعد أوفياء ….

في الخامس عشر من شباط من كل عام وبتوجيهات ملكية سامية تم اعتماد هذا اليوم وتسميته بيوم الوفاء للمتقاعدين العسكريين للوقوف اجلالاً وتقديراً للمتقاعدين العسكريين والمحاربين القدامى، الذين اسندوا أسوار الأرض بأجسادهم وصدورهم.

في هذا اليوم نستذكر تضحيات الرجال الرجال من أبناء قواتنا المسلحة الجيش العربي وأجهزتنا الأمنية منذ عهد الإمارة وصولاً إلى العهد الهاشمي الميمون عهد جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين حفظه الله ورعاه …

▪️ وبهذه المناسبة يتقدم مدير التربية والتعليم للواء الكورة الأستاذ جهاد الروابدة، والمدراء المختصين، والأسرة التربوية، بتحية الإجلال لسيدنا صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبدالله الثاني بن الحسين المعظم حفظه الله ورعاه، الأقرب إلى قلوب ووجدان المتقاعدين العسكريين.

أما نشامى الجيش العربي والأجهزة الأمنية جميعاً المستيقظون على الثغور فنقول لهم فأنتم الامتداد الطيب لمن سبقوكم في نيل الشهادة أو التقاعد، فالوطن هو أمانة في أعناقكم …. وأعناقنا … إلى يوم الدين ….

 “حمى الله الوطن والقائد والجيش “

“وكل عام والوطن والقائد والجيش وأجهزتنا الأمنية والشعب الأردني بألف بخير”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى