Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

مدرسة دوقرا تنفذ فعاليات مبادرة ” قواعد المرور سلوك حضاري “

الملف الإخباري- بمناسبة يوم المرور العالمي وأسبوع المرور العربي، نظمت مدرسة دوقرا الأساسية المختلطة التابعة لمديرية قصبة إربد، وبالتنسيق مع قسم التوعية المرورية في مركز أمني كفريوبا، فعاليات مرورية تضمنت محاضرة للتوعية المرورية، قدمها كل من النقيب خالد بيك الشلول، والعريف عبير السوالقة . وقد تبنت الفعالية الشعار الذي أطلقته مديرية الامن العام في مطلع أيار ، وهو :

” قواعد المرور سلوك حضاري “

قدم كل من خالد بيك والسيدة عبير السوالقة، إرشادات مرورية هامة ونصائح للطالبات وأولياء أمورهم .. وتم توضيح أهم الاخطاء التي يقع فيها المشاة والسائقون ، وتقديم إرشاداتٍ لتفادي هذه الأخطاء .

وتلا المحاضره توزيع نشرات توعوية ومطويات، وعرض لأهم الشواخص المرورية ومعانيها في جو تفاعلي مع الطالبات.

وفي ختام الفعالية تم تنفيذ إثنين من ممرات المشاة على الشوارع الرئيسية مقابل بوابتي المدرسة وتم تدريب الطالبات على استخدامها للعبور .

وذلك حرصا على اتخاذ كافة التدابير والإجراءات التي تصب في مصلحة أبنائنا وبناتنا الطلبة والحفاظ على سلامتهم وارواحهم .

  شارك في تنفيذ ممرات المشاة السيد أحمد الشلول / رئيس مكتب بلدية دوقرا ، والشاب المتعاون معاذ الشلول من موظفي البلدية ..

كبير الشكر وعظيم الامتنان لجهود قسم التوعية المرورية في مركز أمني كفريوبا خاصة خالد بيك الشلول ، وأطيب الثناء على جهودهم المباركة ونتمنى لهم دوام العطاء من أجل وطننا الحبيب الاردن وفي ظل راية الهواشم ..

جرى التنسيق لهذه المحاضرة باشراف قائدة المدرسة السيدة حنان العزام ، والمساعدة سناء العزام،  والمعلمات : هاديةالسرحان، جيهان الحوراني، حياة دغيمات، سكينةعبابنة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى