Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

مسّاد يؤكد اهتمام “اليرموك” وحرصها على تنفيذ برامج طلابية نوعية

الملف الإخباري- أكد رئيس جامعة اليرموك الدكتور إسلام مسّاد على أهمية البرامج والأنشطة التفاعلية الحوارية الطلابية في صقل وبناء شخصية الطالب الجامعي المنتمي لوطنه وأمته وقيادته، مبينا أن هذا الدور يمثل أولوية بالنسبة للخطة الاستراتيجية لجامعة اليرموك، من خلال تنفيذها لسلسلة من الفعاليات الطلابية النوعية.

وأضاف خلال استقباله كل من عضو مجلس مفوضي الهيئة المستقلة للانتخاب جهاد المومني وريم يغمور من مؤسسة ولي العهد، ان جامعة اليرموك ترحب بالتعاون مع كافة المؤسسات والهيئات الوطنية التي تعنى بالشباب وتمكينهم، مشيدا بالتعاون ما بين الجامعة من خلال عمادة شؤون الطلبة والهيئة المستقلة للانتخاب ومؤسسة ولي العهد، من خلال وضع أفكار وتنفيذ برامج ومشاريع تخدم الطلبة ومستقبلهم على صعيد اكتساب الخبرات والمعارف التي تزيد الفرص أمامهم للبناء والتطور في حياتهم العلمية والعملية.

وأشاد مسّاد ببرنامج “أنا أشارك جامعات” وأهميته في حياة الطالب الجامعية، بوصفه من أكثر البرامج اقبالا وتأثيرا على الشباب الجامعي، متطلعا لمزيد من التعاون والشراكة لتنفيذ هكذا أنشطة، لما يقدمه من مفاهيم لطلبة الجامعة حول مفاهيم الديمقراطية وسيادة القانون والحوار واحترام الرأي والرأي الآخر.

ورحب مسّاد بالتعاون مع الهيئة المستقلة للانتخاب، لاحتضان أي من أنشطتها الطلابية على مستوى الجامعات الأردنية التي تنمي وتعزز مهارات الطلبة كالتفكير البناء والقدرة على تنظيم الأفكار وتعزيز مهارات التحليل والبحث العلمي وتقديم الحجج والبراهين.

في ذات السياق، أثنى المومني على جهود جامعة اليرموك وتواصلها الدائم مع الطلبة وتنفيذها لجملة من النشاطات الهادفة، في ترجمة واضحة لرؤيتها وأهدافها على صعيد الرعاية الطلابية والبناء لشخصية الطالب الجامعي بوصفه شريكا فاعلا ومُؤثرا في الحياة العامة عبر تفاعله الإيجابي حيال مختلف القضايا بالحوار والتعبير واحترام الرأي والرأي الآخر.

ولفت في الوقت نفسه إلى أهمية برنامج “أنا أشارك جامعات” الذي تتولى “الهيئة” تنفيذه والإشراف عليه في الجامعات بالتعاون مع مؤسسة ولي العهد، من خلال تشجيع وتمكين الطلبة على الانخراط في الحياة السياسية والحزبية، والمشاركة في عملية التحديث الشامل وأهمها المشاركة السياسية.

وحضر اللقاء كل من نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية الدكتور موفق العموش ونائب رئيس الجامعة للشؤون الإدارية الدكتور رياض المومني ونائب رئيس الجامعة لشؤون التخطيط والتطوير وشؤون البحث العلمي والجودة الدكتور سامر سمارة وعميد شؤون الطلبة الدكتور محمد خلف ذيابات ومدير دائرة العلاقات العامة والإعلام الدكتورة نوزت أبو العسل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى