Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

دفاع مدني عجلون يستجيب لاستغاثة والد طالبة ثانوية عامة وينقلها من المستشفى إلى القاعة الإمتحانية

الملف الاخباري : استجاب نشامى دفاع مدني عجلون بشكل فوري لاستغاثة والد إحدى طالبات الثانوية العامة بمحافظة عجلون والتي ترقد على سرير الشفاء في مستشفى الإيمان الحكومي ونقلها إلى مدرسة صخره الثانويه للبنات بعد إجرائها لعملية جراحية يوم أمس.

وقال والد الطالبة في حديثه لإذاعة الأمن العام أنه وبعد أن اطلع على تعليمات امتحان الثانوية العامة الناظمة والتي تمنع تقديم الطالب للامتحان داخل المستشفى إلا في حالات مرضية خاصة جدا لم يجد إلا بنشامى الدفاع المدني ملاذ لمساعدته لنقلها إلى القاعة الإمتحانية بظروف صحية وطبية سليمة.

من جانبه مدير دفاع مدني عجلون المقدم عارف شديفات قال لإذاعة الأمن العام أنه وتنفيذاً لتوجيهات مدير الأمن العام اللواء عبيدالله المعايطة خلال الاجتماع الأمني الذي ناقش الخطة الأمنية والمرورية والتي أعدت مسبقا وصولاً إلى تذليل كافة العقبات أمام طلاب الثانوية العامة وتوفير بيئة إمتحانية ملائمة لكافة طلاب المملكة فقد تم التواصل مع الطبيب المعالج والمشرف على الحالة المرضية والتأكد التام من عدم تشكيل أي خطورة على سلامة الطالبة في حال نقلها إلى المدرسة بعد تلقيه استغاثة والد الطالبة وبشكل فوري.

وأضاف أنه وعلى الفور تم إرسال فريق مسعفين إلى المستشفى ونقل الطالبة إلى القاعة الإمتحانية والبقاء داخل حرم المدرسة وعلى جاهزية تامة في ظل تجهيز وزارة التربية المكان المناسب صحيا لتقديم الامتحان داخل أحد القاعات الصفية وبعد الانتهاء من الامتحان تم إعادة الطالبة إلى المستشفى لاستكمال العلاج .

مدير تربية محافظة عجلون الأستاذ اسعد الشرع من جانب أخر أكد لمندوب إذاعة الأمن العام في المحافظة أن الاشتراطات الواجب توفرها للسماح لهذه الطالبة من تقديم الامتحان داخل المستشفى لم تكن مكتملة في ظل موافقة الطبيب المناوب على نقل الحالة إلى المدرسة ولكن بظروف صحية مناسبة وهو ما وفرته مديرية دفاع مدني عجلون منوها إلى وجود قاعات إمتحانية خاصة للطلبة في مركز الحسين للسرطان وداخل مراكز الإصلاح والتأهيل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى