Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

البحوث الزراعية يرعى حفل توقيع اتفاقيات تعاون بين ميرسي كور وصغار مزارعي الزيتون

الملف الاخباري : رعى مدير عام المركز الوطني للبحوث الزراعية الدكتور نزار حداد حفل توقيع ١٧ اتفاقية تعاون بين ميرسي كور وصغار مزارعي الزيتون كمنح ضمن مشروع دعم الخدمات الزراعية والممول الحكومة الهولندية لتدريب المزارعين الذين أكملوا تدريب على الممارسات الزراعية الجيدة .

واكد مدير عام المركز الوطني للبحوث الزراعية الدكتور نزار حداد أهمية هذه الاتفاقية في دعم صغار مزارعي الزيتون من خلال مشروع دعم الخدمات الزراعية وصغار المزارعين في الأردن والذي يهدف إلى تعزيز قطاع الزراعة عبر دعم سلسلة القيمة بأكملها، وتحسين فرص الدخل والمنعة طويلة الأمد لصغار المزارعين في كل من البلقاء، إربد، عجلون، والأغوار الشمالية والوسطى حيث يتم تنفيذ المشروع من قبل ميرسي كور وبالشراكة مع شركة ادفانس كنسلتنج وجامعة ومركز أبحاث فاخينينجن وبتمويل من وزارة الشؤون الخارجية الهولندية.

واشارت المهندسة تاله المومني مستشارة الزراعة وسلسلة القيمة في ميرسي كور على إلى ان المشروع استهدف صغار مزارعي الزيتون اد لتشجيعم المزارعين على الاستثمار في كفاءة الزراعة والإنتاجية وإضافة القيمة المضافة على المنتج وتقليل نفقات الإنتاج. وقد ا عتمدت معايير الاختيار المستفيدين على عده معيير أهمها التزام المزارعين في تدريبات التقنيه للممارسات الزراعية الجيدة وكفاءة التكلفة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى