Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

جمرك الدرة : تعاملنا مع 333 ألف مسافر 115 ألف مركبة حتى نهاية الشهر الحالي لعام 2022

الملف الاخباري : قال عقيد جمارك الدكتور سالم الطراونة، مساعد مدير جمرك العقبة ورئيس جمرك الدرة إن أعداد المسافرين القادمين والمغادرين الذين تم التعامل معهم داخل المركز بكافة الإجراءات الجمركية بكل سهولة ويسر حتى نهاية شهر آب من العام الحالي بلغ 333 ألف مسافر وزائر، بالإضافة إلى 115 ألف مركبة مختلفة مقدّمين لهم أفضل الخدمات الجمركية المتميزة .

وأضاف الطراونة، أنه بناءً على توجيهات مدير عام الجمارك لواء جمارك المهندس جلال القضاة، وتواصله المستمر تم اتخاذ جميع الإجراءات اللأزمة للتعامل مع المسافرين والزوار على أكمل وجه من خلال زيادة عدد المسارب الخاصة بالزوار، وتعزيز المركز بالكوادر الجمركية، وعمل خطة تنظيمية شاملة لتقديم أفضل الخدمات الجمركية المتميزة، والعمل بمنظومة واحدة متكاملة مع كافة الأجهزة الأمنية والجهات العاملة في المركز في أجواء يسودها التناغم والانسجام المشترك، وبذل كل الجهود وتسخير كافة الإمكانيات المتاحة؛ لتسهيل وتيسير إجراءات دخول وخروج المسافرين بكل سلاسة وأمان.

ويشار إلى أنّ مركز جمرك الدرة يعتبر النافذة الساحلية التي من خلالها يعبر مئات الآلاف من الزوار والمسافرين سنويًا من وإلى المملكة العربيةالسعودية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى