Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
رياضة

“اليرموك” تظفر ببطولة الجامعات الأردنية لكرة اليد

الملف الإخباري- ظفر فريق جامعة اليرموك في بطولة الجامعات الأردنية لكرة اليد، عقب فوزه في المباراة النهائية من البطولة على فريق الجامعة الأردنية، بنتيجة 28/ 27.

وأقيمت منافسات البطولة خلال الفترة من 25/7- 30/8/2022 بتنظيم من الاتحاد الرياضي للجامعات الأردنية، وبمشاركة 13 جامعة حكومية وخاصة.
وأعرب عميد شؤون الطلبة في جامعة اليرموك الدكتور محمد خلف ذيابات، عن اعتزاز الجامعة بهذا الفوز وتقديرها لكفاءة مدربي ومشرفي الفريق الذي استطاعوا قيادة الفريق بجدارة حتى النهاية، مشيدا بحسن أداء اللاعبين وتنفيذ لخطط وتوجيهات مدربيهم، واستثمار الوقت والفرص وصولا للفوز.
وأكد ذيابات دعم رئاسة الجامعة للفريق وتقديرها لعطائه متمنيا لهم المزيد من النجاح والتميز، والحفاظ على اسم اليرموك في الصدارة دائما.

وضم الفريق 16 لاعبا من مختلف كليات الجامعة، وتولى تدريب الفريق مدرب كرة اليد في دائرة النشاط الرياضي في عمادة شؤون الطلبة الكابتن محمد بطاينه، فيما تولى الإشراف الإداري على الفريق المدرب عدي بطاينه من الدائرة.

وحضر المباراة النهائية التي اقيمت في مدينة الحسين للشباب رئيس قسم التنظيم الرياضي في الدائرة الكابتن خالد الدرايسة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى