Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

جامعة جرش تشارك في الملتقى والمعرض الدولي الثاني عشر للتعليم العالي والتدريب ” EDU Gate” في القاهرة

الملف الإخباري- شاركت جامعة جرش في النسخة الثانية عشرة من الملتقى والمعرض الدولي للتعليم العالي والتدريب ” EDU Gate” ايديوجيت، والذي انطلقت فعالياته في فندق رويال مكسيم كمبنسكي في القاهرة ويستمر ثلاثة أيام بالفترة من ٧ إلى ٩ من الشهر الجارى بمشاركة العشرات من الجامعات المصرية والأردنية والعالمية. والذي افتتحه وزير التعليم العالي المصري الدكتور محمد أيمن عاشور بحضور الملحق الثقافي الأردني في القاهرة الدكتور عبدالله الحراحشة، وضم وفد الجامعة الذي ترأسة رئيس هيئة المديرين السيد محمد الحوامدة، رئيس مجلس الأمناء الأستاذ الدكتور عماد ربيع، وأعضاء هيئة المديرين السيد محمد فلاح زريقات، والسيد محمد محمود ربيع، وعميد كلية الأعمال الدكتور حمزة الحوامدة، والدكتور محمود ربيع من كلية الآداب، ومدير العلاقات العامة نسرين أبو عاشور، ويقدم جناح جامعة جرش هذا العام وعلى مدار ثلاثة أيام عرض لبرامجه المختلفة على صعيد البكالوريوس، فضلاً عن برامج الدراسات العليا في الدبلوم العالي والماجستير، والبالغ عددها ٢٧ تخصصًا في البكالوريوس و١٣ تخصصًا في الماجستير، وتخصص واحد في الدبلوم العالي، تنوعت بين الكليات الطبية، والهندسية، والعلمية والانسانية.

وأكد رئيس هيئة المديرين محمد الحوامدة أن استمرار مشاركة الجامعة في المعرض الذي يعقد هذا العام تحت شعار “Your Gate To Excellence ” جاء من سعي جامعة جرش إلى مواكبة أحدث النظم والبرامج التعليمية وفق المعايير العالمية في مختلف التخصصات، واتاحة المجال للطلبة المصريين الراغبين في الدراسة في جامعة جرش إلى الإستفسار على برامج الجامعة، وامتيازاتها والتسهيلات التي تقدمها لطلبتها بشكل عام، وللطلبة الوافدين بشكل خاص.

ولفت رئيس مجلس الأمناء الأستاذ الدكتور عماد ربيع إلى أن المعرض يعزز آليات و فلسفة الجامعات في ربط التعليم باحتياجات المجتمع، و بما يوفر فرص حقيقية للطلبة والخريجيين في سوق العمل.
وزار جناح جامعة جرش الملحق الثقافي الأردني الدكتور الحراحشة الذي أبدى إعجابه بالتنظيم والترتيب، وأشاد بسمعة الجامعة العلمية المرموقة التي تجاوزت حدود الوطن وقدم كل سبل الدعم والتقدير من وزارة التعليم العالي والبحث العلمي لجامعة جرش التي تبذل جهودًا كبيرة في استقطاب الطلبة الوافدين، وأثنى حرصهم الدائم على المشاركة في المعارض التعليمية الدولية.
وأمّ جناح جامعة جرش في يومه الأول عدد كبير من طلبة المدارس الثانوية في مصر للتعرف على أبرز الفرص التعليمية وكذلك البرامج الدراسية والخدمات التعليمية التى تقدمها الجامعة.

ويذكر أن جامعة جرش تضم أكبر جالية من الطلبة المصريين الدارسين فيها والذين يحظون برعاية متميزة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى