Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

جامعة جرش تشارك في المؤتمر العربي الأول لتطوير العمل التطوعي في العملية التعليمية

الملف الإخباري- مندوبًا عن رئيس جامعة جرش الأستاذ الدكتور يوسف أبو العدوس شارك عميد شؤون الطلبة الدكتور عبد المهدي الضمور في المؤتمر العربي الأول بعنوان ( تطوير العمل التطوعي في العملية التعليمية) والذي نظمه مركز الكالوتي التنموي ورعاه وزير التربية والتعليم والتعليم العالي والبحث العلمي الأستاذ الدكتور عزمي محافظة بمشاركة ممثلين من تسع دول عربية هي السعودية، الامارات، لبنان، الجزائر، السودان، فلسطين، العراق، الكويت، واليمن وعدد كبير من ممثلي الجامعات والمدارس الحكومية والخاصة، والمؤسسات الرسمية ومؤسسات المجتمع المدني.

 وتم خلال المؤتمر اختيار الطالب حمزة العنسي ممثلاً عن جامعة جرش في هذا المؤتمر، حيث ترأس الطالب العنسي جلسة حوارية استضافت من خلالها هيئة شباب كلنا الأردن، والجمعية اللبنانية للإصلاح والتأهيل، ومركز ومؤسسة الحسين للسرطان، ومركز تطوير الأعمال الأردني.

وفي نهاية المؤتمر سلم أمين عام وزارة التعليم العالي الدكتور مأمون الدبعي الضمور درع وشهادة تقدير للمشاركة الفاعلة في هذا المؤتمر، كما تم تكريم مبادرة أمان في جامعة جرش التي جاءت مشاركتها بهذا المؤتمر بإشراف دائرة الانشطة الطلابية في عمادة شؤون الطلبة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى