Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

” المسؤولية المجتمعية للمؤسسات ” محاضرة في اليرموك

الملف الإخباري- ألقى مدير الأعمال والاستثمار في البنك العربي الإسلامي الدولي الدكتور محسن أبو عوض محاضرة تثقيفية بعنوان “المسؤولية المجتمعية للمؤسسات” التي نظمتها عمادة شؤون الطلبة في جامعة اليرموك، بحضور عميد شؤون الطلبة الدكتور محمد ذيابات.

وأشار ذيابات لأهمية مشاركة كافة المؤسسات في القطاعين العام والخاص بتقديم الخدمات المجتمعية والمساهمة كل من جانبه بتنمية المجتمع وتحسين نوعية حياة أفراده، لافتا لأهمية الدور الذي تقوم به مؤسسات القطاع الخاص في توفير فرص التدريب واكساب المهارات لفئة الشباب من خريجي الجامعات إضافة للأنشطة الإنسانية الهادفة لدعم المحتاجين والفقراء من أبناء المجتمع.

بدوره، قال أبو عوض إن تقديم الخدمات المجتمعية لأفراد المجتمع يعد أولوية لدى إدارة مؤسسات القطاع الخاص، وأن البنك العربي الإسلامي الدولي كواحدة من هذه المؤسسات يحرص على تولي دوره في خدمة مجتمعه، فيحرص على توفير الفرص التدريبية في كثير من التخصصات الملائمة لطبيعة عمل البنك، وأن هذه الفرص متاحة لطلبة الجامعات والخريجين وهي فرص تدريب معتمدة من قبل إدارة المؤسسة ويحصل المشاركين بها على شهادات تدريبية معتمدة.

وأشار إلى حرص إدارة المؤسسة كذلك على توفير فروع لها في كافة المناطق التي تحتاج لوجود فرع للبنك فيها تخفيفا على العملاء وتوفيرا للوقت والجهد، وأن يكون العاملين في الفرع من أبناء ذات المنطقة لما له من أثر إيجابي في توفير بيئة أكثر جاذبية لكل من الموظف والعملاء، لافتا كذلك إلى الأهمية التي توليها إدارة الفروع لتوظيف أوائل الدفعات من خريجي الجامعات من التخصصات المناسبة لعمل البنك كلما توفرت شواغر لذلك.

واستعرض أبو عوض الكثير من الخدمات المجتمعية التي تقدمها المؤسسة انطلاقا من مسؤوليتها المجتمعية مثمنا الدور المجتمعي الريادي لجامعة اليرموك واهتمامها الكبير في ترسيخ الخدمة المجتمعية كأساس لنجاح الأفراد والمجتمعات.
وفي نهاية المحاضرة أجاب أبو عوض على أسئلة واستفسارات الطلبة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى