Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

جامعة جدارا تشارك في المعرض العربي الأول بالتعاون مع EXPERT في عمان

الملف الإخباري- شاركت جامعة جدارا في فعاليات المعرض العربي الأول بالتعاون مع EXPERT الذي نظمه الاتحاد العربي للمعارض والمؤتمرات الدولية والمركز الأردني الدولي للمعارض، وبمشاركة عطوفة الدكتور شكري المراشدة رئيس هيئة المديرين؛ وذلك برعاية معالي وزير الاستثمار المهندس خيري عمرو في المركز الأردني الدولي للمعارض في مكة مول في العاصمة عمان والذي تستمر فعالياته بالفترة من 2022/08/24 ولغاية 2022/08/27.
وقال رئيس جامعة جدارا معالي الدكتور محمد طالب عبيدات الذي زار المعرض بعد إفتتاحه أنه يهدف إلى توفير الفرص وتهيئة المناخ لمختلف المؤسسات التعليمية والأكاديمية الأردنية للظهور تحت مظلةٍ تشجيعية تساعدها في التعريف ببرامجها وسجلها التعليمي والأكاديمي بشكل مباشر.

وزار جناح جامعة جدارا السيدة زها قطارنة أمين عام وزارة الاستثمار وأمين عام إتحاد العلماء العرب والذين أبدوا اعجابهم بجناح جامعة جدارا وبالتخصصات الفريدة والنوعية التي تطرحها، حيث قام المراشدة بتسليم درع جامعة جدارا لمندوبة وزير الاستثمار.

وقد أمّ جناح جامعة جدارا عدد كبير من الراغبين بمتابعة دراستهم وأهليهم في التخصصات الطبية والهندسية والتربوية والإنسانية والقانونية والعلمية والأدبية والريادية والأعمال التي تطرحها جامعة جدارا، وأبدى كثير من الطلبة رغبتهم بالإنضمام للجامعة كما أظهر بعضهم إهتماماً كثيراً في ذلك.
ومثل وفد الجامعة الدكتورة لارا شهاب، والمدّرسة مرام ربابعة، واسيل مريان من مكتب رئيس هيئة المديرين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى