Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

تربية الاغوار الشمالية تكرم المدارس الفائزة في مسابقة انشطة كتاب BTEC تجميل

الملف الاخباري : كرم مدير التربية والتعليم للواء الاغوار الشمالية الدكتور محمد الشرمان صباح اليوم الموافق 13/12/2023 في مكتبه وبحضور مدير الشؤون التعليمية الدكتور موفق بني يونس ومدير الشؤون الادارية الاستاذ مالك عمايرة ورئيس قسم الاشراف الاستاذ محمد ربابعة الطالبات الفائزات في المسابقة التي نظمها قسم الاشراف والذي يحمل عنوان (انشطه كتاب BTEC تجميل) وتحت اشراف المشرفات جيهان رواشده وازدهار العزام وغزالة الجمَّال .

وفازت في المسابقة المدارس التاليه على مستوى اللواء :-

1. مدرسه الشونه الشمالية الثانوية للبنات .

 2. مدرسه المشارع الثانوية للبنات .

3. مدرسه حليمة السعدية الثانوية للبنات.

وقد رحب مدير التربية بالحضور و شكر رئيس قسم الاشراف على تنظيمه لهذه المسابقه متمنياً لهم مزيد من التقدم ومزيد من المسابقات التي تثري الجانب العملي لدى الطلبة وثمّن جهود الطلبه والمعلمين ومديرات المدارس على تعاونهم وعلى ما قدموه في سبيل انجاح هذه المسابقه حيث ان هذا الابداع يفتح امام الطلبة مستقبل مشرق ومزدهر .

من جانبه اكَّد المدير الفني الدكتور بني يونس أنّ برنامج BTEC يعمل على ربط المعرفة النظرية بالبحث العلمي وربط المعرفة العلمية بالواقع العملي كما أنَّ البرنامج يخرج جيل قادر على مواجهة الحياه وتسخير القدرات العملية بشكل فعلي .

وتحدثت المشرفه جيهان الرواشده عن ما واجه الطلاب والمعلمات من تحديات وصعوبات في سبيل انجاح هذه المسابقه وتقدمت بالشكر لرئيس قسم الاشراف على متابعته للمدارس المشاركه كما قدمت شكرها للدكتور موفق بن يونس على متابعته لهم وعلى كل ما يبذلوه من جهد .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى