Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

اغلاق مشغل مركزي لمطعم شاورما وفرعيه بالمفرق وجرش بعد الاشتباه بـ(65) حالة تسمم

الملف الاخباري: قال مدير مستشفى جرش الحكومي، الدكتور صادق العتوم، إن عدد حالات الاشتباه بالتسمم في محافظة جرش ارتفع إلى (65) حالة، مشيرا إلى أن جميع الحالات غادرت المستشفى بعد تقديم الاسعافات الطبية اللازمة لها، باستثناء حالتين جرى ادخالهما إلى المستشفى.

وأكد العتوم أن غالبية المراجعين يعانون من المغص والاستفراغ وارتفاع درجة الحرارة، حيث يتم إجراء الفحوص المخبرية المطلوبة لهم ومتابعة أوضاعهم الصحية.

ومن جانبه، قال محافظ جرش الدكتور فراس الفاعور إن المؤسسة العامة للغذاء والدواء أغلقت فجر اليوم مطعما للوجبات السريعة في جرش، احترازيا بعد إسعاف عدة حالات اشتباه بالتسمم.

ووجهت المؤسسة العامة للغذاء والدواء بإغلاق المشغل المركزي لمطعم شاورما، لافتا إلى أن المطعم له فروع في اربد والمفرق وجرش وعمان، كما وجّهت بحجز كافة أسياخ الشاورما الموجودة لديه، وسحب عينات لغايات فحص صلاحية الاستهلاك.

وأوضح رئيس قسم التفتيش على الغذاء في المؤسسة العامة للغذاء والدواء هادي خيطان أن المؤسسة تبلغت الساعة 7:35 مساء بوجود 6 حالات من المطعم ذاته الذي أغلق الثلاثاء في جرش.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى