Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

تحت الرعاية الملكية السامية.. افتتاح بطولة القدس والكرامة

الملف الاخباري : تحت رعاية جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين، وفخامة رئيس دولة فلسطين محمود عباس، انطلقت مساء اليوم السبت 19 آذار على ستاد هواري بومدين في مدينة دورا بفلسطين، بطولة القدس والكرامة بنسختها الأولى، والتي ينظمها الاتحادين الأردني والفلسطيني لكرة القدم حتى 29 الجاري.

وحضر لقاء الافتتاح مندوباً عن جلالة الملك، السفير الأردني لدى فلسطين محمد أبو وندي، إلى جانب مندوب سمو الأمير علي بن الحسين رئيس الاتحاد الأردني لكرة القدم، الأمين العام سمر نصار، ومندوب الرئيس عباس، رئيس الاتحاد الفلسطيني جبريل الرجوب، وعدد من الشخصيات الرسمية والرياضية، وحشد من وسائل الإعلام.

وحقق الوحدات الفوز في اللقاء الافتتاحي على شباب الخليل 3-0 ضمن المجموعة الأولى، فيما تغلب الفيصلي على الرمثا 2-0 في المباراة التي جرت على ستاد فيصل الحسيني لحساب المجموعة الثانية.

وتشهد البطولة مشاركة ثلاثة أندية أردنية، هي الرمثا بصفته بطلاً للدوري الأردني للمحترفين للموسم السابق 2021، ووصيفه الوحدات، إلى جانب الفيصلي حامل لقب كأس الأردن، في حين يشارك من فلسطين نادي شباب الخليل بطل الموسم السابق في المحافظات الشمالية، وشباب رفح بطل الدوري في المحافظات الجنوبية، وجبل المكبر وصيف دوري المحترفين للموسم الحالي.

ويحرص الاتحاد الأردني لكرة القدم برئاسة سمو الأمير علي، على انجاح البطولة لما تحمله من رسائل راسخة، وتجسد الدعم الأردني لفلسطين في كافة المحافل الدولية، والمساهمة في تجاوز التحديات التي يواجهها الشعب الفلسطيني خلال ممارسة الرياضة على أرضه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى