Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

وزير الأشغال يتفقد واقع الخدمات المقدمة على طريق عمان – جرش في منطقة عين الباشا (نزول صافوط)

أبو السمن يوجه باستكمال دراسة فتحات التفاف "نزول صافوط" وإيجاد الحلول المرورية التي تعزز عناصر السلامة العامة وتساهم في الحد من الازدحامات المرورية

الملف الاخباري : تفقد وزير الأشغال العامة والإسكان، ووزير النقل، المهندس ماهر أبو السمن، اليوم الأربعاء، واقع الخدمات المقدمة على طريق عمان – جرش في منطقة عين الباشا (نزول صافوط).

ووجه أبو السمن المعنيين في الوزارة، خلال الجولة التي رافقه فيها النائب أحمد السراحنة، ورئيس بلدية عين الباشا جمال الفاعوري، وعضو مجلس محافظة البلقاء اسامة وريكات باستكمال دراسة فتحات الالتفاف على طريق “نزول صافوط” خلال الفترة القريبة المقبلة، وإيجاد الحلول المرورية التي تعزز عناصر السلامة العامة وتساهم في الحد من الازدحامات المرورية؛ ليصار بعد ذلك تنفيذ الأعمال اللازمة بشكل فوري.

ولفت إلى أنه تم تركيب مخففات سرعة (عاكسات المنيوم ارضية) على الطريق بالقرب من التحويلات واتخاذ الاجراءات التي تعزز السلامة المرورية؛ لحين تنفيذ الحلول الدائمة.

وشدد على أن الوزارة لن تتوانى بتنفيذ أي أعمال تعزز السلامة العامة على الطرق وتحد من الازدحامات، مؤكدًا أنه معالجة العديد من المواقع مؤخرًا بحلول هندسية ما ساهم في رفع مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى