Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

بلدية الجفر تعالج فوراً مشكلة حفرة خطيرة تهدد حياة المواطنين ليلاً وطالبات المدرسة صباحاً

الملف الإخباري- تعاملت كوادر بلدية الجفر في البادية الجنوبية وعلى وجه السرعة هذه الليلة مع انهيار حفرة امتصاصية تابعة لأحد المحلات في السوق التجاري في البلدة، وتقع بالقرب من مدرسة بنات الجفر، كانت تشكل خطراً على المواطنين المارة من تلك المنطقة ليلاً، وعلى طالبات المدرسة في الصباح الباكر.

وذكر المدير التنفيذي عواد خلف أبو تايه في تصريح صحفي بأن البلدية تلقت اتصالاً عاجلاً من أحد التجّار في السوق التجاري عن مخاطر وشيكة تهدد حياة المواطنين ليلاً وطالبات المدرسة صباحاً جرّاء انهيار حفرة امتصاصية، تبعد عن الشارع حوالي خمسة أمتار، ويصل عمقها إلى حوالي ثلاثة أمتار.
وأكد أبو تايه بأن كوادر البلدية قامت بالكشف الحسي عليها، واتخاذ قرار فوري بردمها وطمرها وتأمينها خلال هذه الليلة، وذلك لضمان عدم تهديد حياة المواطنين وطالبات المدرسة.

هذا وقد تابع من عمّان مدير المجالس المحلية بوزارة الإدارة المحلية بلال محمود آل خطاب هذه الحادثة واطمأن على اكتمال الإجراءات التي قامت بها كوادر البلدية، حفاظاً على حياة المواطنين وعلى صحتهم.
وأكد مدير المجالس المحلية بأن الوزارة حريصة على تكامل العمل مع البلديات في الحالات الطارئة التي تستدعي اتخاذ قرارات وإجراءات عاجلة على مدار الساعة لضمان سلامة المواطنين من مثل هذه المخاطر المفاجئة.

وشكر آل خطاب كوادر بلدية الجفر على إبلاغ الوزارة فوراً بهذا الحادث وسرعة معالجته هذا الحادث ليلاً وبِحرفية ومهنية تؤكد الدور الرئيسي الذي تقوم به البلديات في الخدمة العامة في جميع الأوقات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى