Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

رئيس مجلس الأعيان يتسلّم التقرير السنوي لهيئة النزاهة ومكافحة الفساد

الملف الاخباري : تسلم رئيس مجلس الأعيان فيصل الفايز اليوم في مكتبه بدار مجلس الاعيان ، التقرير السنوي لهيئة النزاهة ومكافحة الفساد لعام 2021، من رئيس مجلس الهيئة الدكتور مهند حجازي.

وأكد الفايز خلال تسلمه التقرير، على أهمية التركيز على حماية الشهود لتشجيع المواطنين على القيام بدورهم في التبليغ عن أية شبهات فساد.

ودعا رئيس مجلس الأعيان بحضور عدد من أعضاء مجلس الهيئة، إلى ضرورة الاستمرار في بذل الجهود لتطوير عمل الهيئة وتحسين أدواتها الرقابية، ومراجعة التقارير الدولية ومعالجة أية ملاحظات لتحسين تصنيف الأردن على المؤشرات الدولية المتعلقة بالنزاهة ومحاربة الفساد الإداري والمالي .

بدوره عرض حجازي أبرز إنجازات الهيئة الواردة في التقرير، والتي تضمّنت المبالغ التي تم استردادها من الأموال الناجمة عن أفعال الفساد بشكل مباشر أو غير مباشر.

وأشار حجازي إلى إطلاق الهيئة لمؤشر النزاهة الوطني، الذي يقيس مدى امتثال مختلف المؤسسات الوطنية لمعايير النزاهة الوطنية، مشيرًا إلى برنامجي الدبلوم العالي والماجستير في “الحوكمة ومكافحة الفساد”، اللذين أطلقتهما الهيئة بالتعاون مع الجامعة الأردنية .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى