Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

 بلدية اربد توضح بخصوص تخصيص أرض لإقامة مبنى المركز الوطني للسكري والغدد الصم والوراثة

الملف الاخباري : إشارةً لما يتم تناقله في منصات التواصل الاجتماعي واتهام بلدية اربد الكبرى بالتراجع عن تخصيص أرض لإقامة مبنى المركز الوطني للسكري والغدد الصم والوراثة، تريد البلدية أن توضح مايلي:

• قامت البلدية بالتبرع بعشر دونمات من الأراضي المملوكة لها في منطقة الصريح لإنشاء هذا المركز مقابل تخصيص ما يقابلها من الخزينة كعادة جميع القرارات التي تصدرها البلدية، علماً بانه يوجد قرارات سابقة للتخصيص في منطقة حوارة.

• وجه المركز كتاباً رسمياً طلب من خلاله إعادة النظر بالقرار وطلب من البلدية ان لا يربط قرار التخصيص كسابقيه من الأراضي او أن يكون القرار بالتأجير السنوي بقيمة دينار واحد.

• بعد الحوار والنقاش حول الموضوع قررت البلدية تأجيل الموضوع وعرضه على المجلس البلدي في جلسة قادمة لاتخاذ القرار المناسب بشأنه خلال الأسبوع القادم.

• تؤكد البلدية انه لا يوجد أي شخص يتحدث باسم رئيسها سواه شخصياً وان ما يتم تناقله من انباء بخصوص هذا الموضوع تعتبر عارية عن الصحة ولا هدف لها سوى تعطيل العمل والتشويش على هذه القضية الهامة التي من شأنها تأمين مكان مخصص للمركز الذي يقدم الخدمة لجميع سكان المحافظة، مع التأكيد بأن البلدية ما تزال على وعدها بتخصيص قطعة ارض للمركز وفق ما يرتئيه المجلس البلدي ويقرره.

• تنوه البلدية ان أي تصريح رسمي يصدر عنها ينشر عبر صفحتها الرسمية فقط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى