Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

رجل الأعمال المراشده يشارك في قمة الإبتكار في الاقتصاد الرقمي بدولة قطر 

الملف الإخباري- شارك رجل الأعمال الأردني عطوفة الدكتور شكري المراشده رئيس هيئة مديري جامعة جدارا ومديرها العام/مدير عام مدارس الجامعة الأمريكية للشرق الأوسط في أعمال المؤتمر الاقتصادي(قمة الابتكار في الاقتصاد الرقمي ) ، والذي عقد في العاصمة القطرية الدوحة ، في فندق الكمبنسكي خلال الفترة من 5الى 6 فبراير 2024، وبتنظيم من شركة آفاق إيفنت مانجمنت القطرية وبالتعاون مع مجموعة آفاق للإعلام وتنظيم المؤتمرات الأردنية، وبحضور العديد من رجال الأعمال العرب والأجانب وكبرى الشركات والمؤسسات العربية والأجنبية الخاصة والعامة.

وأكد المراشده على اهمية عقد هذا المؤتمر للإطلاع على كل ما هو جديد في عالم ريادة الأعمال والتكنولوجيا المالية والإقتصاد الرقمي، واستعرض التطلعات المستقبلية لهيئة مديري جامعة جدارا بالتوجه لإنشاء مشاريع عملاقة بشمال المملكة الأردنية الهاشمية، منها مستشفى اقليمي وفندق من فئة الخمس نجوم، والتوسع بالتخصصات الطبية والتكنولوجية والرقمية، كما وتحدث عن مدارس الجامعة الأمريكية للشرق الأوسط في شمال المملكة والتي تعد أول مدرسة امريكية خارج العاصمة عمان معتمدة من منظمة AdvancED.

وأضاف المراشده ان هذه الدورة تنظم في العاصمة القطرية لزيادة فرص التعاون وتعزيز العلاقات الاقتصادية والتجارية بين الاقتصاديين ورجال الأعمال الأردنيين والقطريين والعرب المشاركين بهذا المؤتمر.

وعبر المراشده عن اعتزازة بالعلاقات الأخوية الوثيقة التي تربط البلدين الشقيقين الأردن و قطر بقيادة صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبدالله الثاني إبن الحسين وأخية حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد أمير دولة قطر حفظهما الله ورعاهما.

وقام المراشده خلال انعقاد فعاليات المؤتمر بتكريم عددا من المشاركين فيه تقديرا لدورهم الرائد في مجال أعمالهم، من بينهم المحامي حسين جابر الشمري أحد الطلبة القطريين من خريجي كلية القانون من جامعة جدارا بتخصص الماجستير.

وناقش المؤتمر عدداً من المواضيع المتعلقة بتكنولوجيا الاقتصاد الرقمي، وأهمها ، الاستثمار في التحول الرقمي، أحدث ابتكارات التكنولوجيا المالية،مبادرات الويب واتجاهات الرموز غير القابلة للاستبدال NFTs والميتافيرس، ومستقبل التمويل اللامركزي والبيانات الضخمة في الويب3، والدور المستقبلي والعقود الذكية وقيودها الكامنة والمحتملة و المحافظ الرقمية والمستقبل واستخدامات ومزايا ديفي وكيف سيغير الميتافيرس الطريقة التي نعيش ونعمل بها، والبلوكتشين وتأثيرها على أسواق العملات الأجنبية، إضافة الى الذكاء الاصطناعي في التجارة الالكترونية وابتكارات الدفع الإلكتروني وريادة الأعمال.

ويصاحب المؤتمر معرضاً مالياً متخصصاً ليمكن الزوار والمهتمين الالتقاء بمزودي خدمة التجارة الالكترونية والاستثمار والتعرف على المزايا والفرص التي تقدمها للأفراد والشركات والمؤسسات الحكومية والخاصة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى