Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

تخريج دورة المهارات الشخصية والوظيفية للمرأة في الصندوق الاردني الهاشمي/ مركز الشيخ حسين

الملف الاخباري _ عامر ابو عبطه : مندوبا عن متصرف لواء الاغوار الشمالية علي الحوامدة رعى مساعد متصرف اللواء ورئيس لجنة بلدية طبقة فحل محمد القيسي وبحضور وجهاء المنطقة ومدراء دوائر حكومية حفل تخريج دورة المهارات الشخصية والوظيفية للمرأة في الصندوق الاردني الهاشمي للتنمية البشرية / مركز الأميرة بسمة الشيخ حسين في منطقة تل الاربعين بلواء الاغوار الشمالية التي استمرت لمدة ٢٥ يوم بواقع ٩٠ دقيقة يوميا.

حيث بدأ حفل التخريج بالسلام الملكي وتلاوة من القرآن الكريم تلاها عريف الحفل يوسف الفرسان.

ورحبت الرائدة الريفية فائدة العوامرة براعي الحفل والحضور وأكدت على اهمية الدورات التي تسهم في صقل شخصية الفتاة.

كما ألقت مديرة المشروع الدكتورة ميسون الدبوبي كلمة اثنت على حرص الصندوق بالاهتمام بالمرأة من خلال تدريبهم على الدورات وإدخالها إلى سوق العمل مشيرة إلى أن دور الصندوق يتجسد في وصول المرأة الى مرحلة الانتاجية وبما يسهم في تمكينها وتحسين مستوى معيشة الأسر من خلال توفير دورات تدريبية لصقل مهاراتها.

 

واكد راعي الحفل رئيس لجنة بلدية طبقة فحل محمد القيسي أهمية انخراط المرأة في الدورات التدريبية المتخصصة التي تؤهلها لسوق العمل وأبدى الاستعداد إلى تقديم الدعم لمثل هذه الدورات كما حث إدعلى الاستمرارها.

وشمل حفل التخريج على عرض فيديو توضيحي للدورة التدريبية وكلمة للخريجات  واغنية “اردن أرض العزم” ثم كورال “سوف نبقى هنا”.

وفي نهاية الفعالية قدم راعي الحفل الشهادات على الخريجات واستعرض منتجات الدورة واختتمت بالسلام الملكي.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى