Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

المياه : ضبط اعتداءات جديدة في الشونة الشمالية وعين الباشا

الملف الاخباري : أسفرت حملة نفذتها أجهزة وطواقم وحدة الرقابة الداخلية في سلطة المياه بالتنسيق مع المنسق الأمني ومديرية مياه عين الباشا ومديرية مياه الشونة الشمالية عن ضبط اعتداءات لتزويد منازل وتعبئة مياه صهاريج مخالفة في مناطق الشونة الشمالية وعين الباشا من الخطوط الرئيسية المزودة لمياه الشرب على حساب حصص المواطنين المخصصة لغايات مياه الشرب حيث تم فصل الخط وتصويب الوضع واعداد الضبوطات الخاصة بالواقعة .

وبالتفاصيل قالت وحدة الرقابة الداخلية انه وبناء على معلومات توفرت حول وجود اشتباه بوجود اعتداء في منطقة عين الباشا نتيجة تراجع كميات المياه المزودة للمواطنين تم تنسيق الحملة مع إدارة المياه حيث تم ضبط و فصل اعتداءات عدد 2 في منطقة المرامل مسحوبة من الخط الناقل قطر 4 انش لتزويد منازل وتعبئة صهاريج واعادة تصويب الوضع وعمل الضبوطات الخاصة بالواقعة لتحويلها للجهات القضائية لأستكمال التحقيقات واحالة القضية للقضاء .

وفي منطقة الشونة الشمالية منطقة المنشية تم تنظيم حملة مع إدارة مياه الشونة وضبط اعتداءات على خط رئيسي لتزويد منازل بطريقة مخالفة حيث تم فصلها وتصويب الوضع واعداد الضبوطات الخاصة بالواقعة.

وشددت الوزارة/ سلطة المياه انها لن تتهاون في القيام بواجبها تجاه الاخوة المواطنين وصون حقوقهم المائية كون هذه الاعتداءات تشكل احد اهم التحديات التي يواجهها قطاع المياه واثنى المصدر على تعاون كافة الأجهزة والموسسات والمواطنين مؤكدة ان الحملة ستستمر في عدد من مناطق المملكة لأحكام السيطرة على كافة مصادر المياه ماضية بكل حزم وفاعلية .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى