Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

بحث التعاون بين اليرموك وشركة CFI الأردن

التقى رئيس جامعة اليرموك الدكتور إسلام مسّاد، المدير العام لشركة الاعتماد المالي الاستثماري للوساطة المالية في الأردن CFI السيد لؤي عازر، وذلك لبحث سبل التعاون الممكنة بين الجانبين.

وفي بداية اللقاء أكد مسّاد على أهمية تعزيز التعاون ما بين القطاع الأكاديمي والقطاع الخاص مما يشكل قيمة مضافة للجامعة، ويفتح أبوابا للتعاون بين الجانبين ويوفر فرصا تدريبية للطلبة في مختلف القطاعات، مشيرا إلى أن كلية الأعمال تعتبر من الكليات الرائدة في اليرموك وخرجت منذ نشأتها أجيالا من الشباب المؤهلين المزودين بالمهارات التي مكنتهم من تقلد العديد من المناصب القيادية داخل الأردن وخارجه.

وأبدى مسّاد استعداد اليرموك للتعاون مع شركة CFI الأردن كونها تعد من اهم شركات الوساطة المالية العالمية ومن أهم منصات التداول في العالم، لافتا إلى ان كلية الأعمال تشكل قاعدة خصبة للتعاون مع الشركة نظرا لما تطرحه من تخصصات متنوعة في مجال الاقتصاد كالعلوم المالية والمصرفية واقتصاد المال والأعمال والإدارة العامة وإدارة الأعمال، بالإضافة إلى إمكانية تأطير هذا التعاون من خلال مذكرة تفاهم بين الجانبين تعنى بتوفير فرص تدريبية لأعضاء الهيئة التدريسية في الكلية وطلبتها، وتجهيز قاعة تداول تدريبية في كلية الأعمال مجهزة بمختلف المعدات اللازمة لطلبة الكلية.

وبدوره أشاد عازر بالمستوى الأكاديمي المتميزة لخريجي اليرموك الذين أثبتوا جدارتهم وتفوقهم في سوق العمل المحلي والعربي والعالمي، مؤكدا استعداد الشركة للتعاون مع كلية الأعمال في الجامعة وتسخير مختلف كفاءاتها لدعم العملية التعليمية في مؤسسة أكاديمية متميزة ومرموقة كجامعة اليرموك.

واستعرض نشأة فرع الشركة في الأردن عام 2017، موضحا ان شركة سي إف أي توفر فرصة التداول بأكثر من 15,000 منتجًا ماليًا من منصة واحدة، لكي تمنح المتداول فرصًا عديدة في الأسواق المالية المتنوعة، وأنها تتميز في خدمة ومتابعة عملائها وتزويدهم بتقارير وتحاليل فنية يومية وتوفر ندوات تعليمية مجانية عبر الانترنت بالإضافة الى مدير حساب لتقديم الدعم وضمان توفير أفضل تجربة تداول لعملائها في أكثر من 100 دولة حول العالم.

وحضر اللقاء نائب رئيس الجامعة للشؤون الإدارية الدكتور رياض المومني، وعميد كلية الأعمال الدكتور ميشيل سويدان، ونواب عميد الكلية الدكتور سيف العثامنة، والدكتورة بثينة الخرابشة، ورئيس قسم العلوم المالية والمصرفية الدكتور غيث النادر، ومدير فرع الشركة في اربد السيد راشد الزعبي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى