Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

انتشار كثيف لمرتبات السير والدوريات الخارجية على مداخل ومخارج العاصمة عمان والطرق الخارجية

الملف الاخباري : أكد مندوبا إدارتي السير والدوريات الخارجية على انتشار مجموعات نشامى الإدارتين منذ ساعات الصباح الباكر على جميع مداخل ومخارج العاصمة عمان والطرق الخارجية انفاذاً للخطة المرورية تزامناً مع حركة السير النشطة نهاية الأسبوع .

وأضاف مندوب إدارة الدوريات الخارجية في حديث لإذاعة الامن العام ( أمن اف ام ) أنه تم نشر 70 دورية على كافة الطرق الخارجية لتنظيم الحركة المرورية والمحافظة على انسيابية الطرق والتعامل الفوري مع أي معوقات مرورية ، وبحمد الله لم يتم الابلاغ عن أي حادث مروري خلال الفترة الصباحية .

وأضاف أنه يتم التعامل حاليا مع انسكاب زيوت في منطقة طلوع النقب للسير القادم من الجنوب باتجاه معان بطول( 3-4 ) كيلو مما قد يشكل خطرا على مستخدمي الطرق ويؤدي الى انزلاق المركبات والشاحنات على الطريق ما يوجب الحذر ، مؤكدا انتشار الدوريات في المنطقة للدلالة والإرشاد كما ويتم حاليا العمل بالتعاون مع الاجهزة المعنية في الموقع.

وأضاف بأن الإدارة تعاملت خلال ال24 ساعة الماضية مع أربع حوادث مرورية احدها على طريق الموقر بين مركبتين نتج عنه 5 اصابات متوسطة وحادث اخر على طريق ال 100 نتج عنه اصابتين متوسطات حيث تم اسعاف جميع الاصابات من خلال كوادر الدفاع المدني الى مستشفى التوتنجي اما باقي الحواث لم ينتج عنها أي اصابات كما وتم ضبط مركبة تسير بسرعة 174 كلم /ساعة على الطريق الصحراوي حيث تم اجراء المقتضى القانوني بحق السائق .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى