Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

مركز وسن التخصصي للتوحد والتربية الخاصة بإربد يحتفل بعيد الإستقلال والأعياد الوطنية

الملف الإخباري- رعى قائد أمن إقليم الشمال العميد الدكتور تامر المعايطة في صالة قصر العلا بإربد اليوم، فعاليات الإحتفال الوطني بعيد الإستقلال وزفاف سمو الأمير حسين، والذي نظمه مركز وسن التخصصي للتوحد والتربية الخاصة بالتعاون مع مركز أمن بني عبيد والشرطة المجتمعية.

أدار الحفل محمد الأعرج.

خلال الحفل ألقى المعايطة كلمة أكد فيها على عظمة مناسبة عيد الاستقلال ودور الهاشميين في قيادة البلد نحو بر الامان، وعلى أهمية المحافظة على قيم ومعاني الاستقلال وأهميته في حياة الأردنيين. كما تحدث عن أهمية الأمن في حماية المواطن الاردني وما ينعم به الوطن من إستقرار وأمان، الأمر الذي أكسبه إحترام ومصداقية جميع دول العالم، ومؤكدا على توجيهات القيادة الهاشمية نحو تحقيق الامن والأمان المجتمعي.

مديرة مركز وسن التخصصي للتوحد والتربية الخاصة عالية بني عطا ألقت كلمة رحبت فيها بالحضور، وقالت “نلتقي اليوم على حب الوطن والقائد، ونحتفل سويا بمناسبات وطنية عظيمة وكبيرة، تعزف على الحان العزة والفخر، وهي عيد الإستقلال ويوم الجيش وذكرى الثورة العربية الكبرى، وزفاف أميرنا المحبوب الحسين بن عبدالله. كما هنأت جلالة الملك عبدالله الثاني والملكة رانيا وسمو ولي العهد بالأعياد الوطنية وزفاف سمو الأمير حسين.

وأشتملت فعاليات الحفل الذي شارك فيه عدد كبير من طلبة المدارس ومركز وسن التخصصي على غناء نشيد موطني قدمه طلبة الكشافة من أكاديمية لوريت، ودبكة شعبية قدمها طلبة من مركز غرب إربد ووصلة غنائية شعبية للمطرب عمر الصقار.

وفي نهاية الحفل تم تكريم العميد المعايطة وجميع القائمين والمشاركين بالإحتفال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى