Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

الوطني للبحوث الزراعية يكرّم الحائزين على جائزة الموظف المثالي في الخدمة المدنية

الملف الإخباري- أكد مدير عام المركز الوطني للبحوث الزراعية الدكتور نزار حداد اعتزازه بالموظفين الحائزين على جائزة الموظف المثالي في الخدمة المدنية للعام ٢٠٢٢/ في دورتها الثالثة عشرة، حيث حصلت الدكتورة عبير البلاونة على المركز الأول عن فئة الإبداع والابتكار، وحصل السيد عاهد حجازي على الجائزة عن الفئة المساندة.

وقال حداد أن المركز حريص على الدوام على تحقيق الإنجازات وحصول موظفيه المتواتر على جائزة الموظف المثالي منذ ما يزيد على عقد من الزمن، وتأتي هذه الإنجازات من خلال تسهيل مهمة الرياديين والمبدعين وإنضاج أفكارهم ورعايتها للحصول على الجائزة، من خلال إيجاد بيئة تنافسية إيجابية بين الموظفين لرفع سويّة الأداء العام للجهاز الحكومي في تقديم الخدمات العامة للمواطنين بأعلى درجات الكفاءة والتميز.

وخلال حفل التكريم، الذي حضره زميلات وزملاء من المركز، أشار حداد إلى أن كوادر المركز الوطني للبحوث الزراعية واكبت على الحصول على الجائزة سنوياً منذ انطلاقها في عام ٢٠٠٨، حيث حصل ١٧ موظفاً على الجائزة في مختلف الفئات.

كما دعا حداد كوادر المركز الوطني للبحوث الزراعية إلى التقدم للجائزة، في معرِض إشارته إلى الجهود الحثيثة في مديرية التطوير المؤسسي وإدارة المعرفة الرامية إلى تحسين الأداء الوظيفي وتمكين الموظفين في المديريات والمحطات البحثية، وإدخال التقنيات الحديثة والتكنولوجيا في القطاع الزراعي من خلال تطوير أدوات البحث العلمي والاستثمار في الموارد البشرية، وتوظيف حاضنة الابتكار الزراعي وريادة الأعمال الزراعية لتبني الأفكار الريادية وتحويلها إلى فرص حقيقية لها انعكاس بارز في تحقيق التنمية الزراعية المستدامة.

من جانبهما، ثمّن الموظفان الحاصلان على جائزة الموظف المثالي الدكتورة عبير البلاونة والسيد عاهد حجازي دور المركز الريادي؛ البيئة الحاضنة للتميز والإبداع، وأكدا أن حصافة إدارة المركز لها دور بارز في تعزيز ثقافة الابتكار وتطوير الذات، وأن البنى التحتية المهيأة داخل المركز بيئةٌ خصبةٌ لإنضاج الأفكار والحصول على الجائزة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى