Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

الضمان تواصل تنفيذ خدمة “أنت تسأل والضمان يُجيب من الميدان” وتلتقي المواطنين وجمهورها في محافظة مادبا الأربعاء والخميس

الملف الإخباري- قالت المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي أنها ستواصل تنفيذ المرحلة السادسة من خدمة “أنت تسأل والضمان يُجيب من الميدان” لتلتقي المواطنين وجمهورها في محافظة مادبا يومي غدٍ الاربعاء وبعد غدٍ الخميس الموافق 14-15 /9/ 2022.

وأضافت المؤسسة في بيان صحفي صادر عن مركزها الإعلامي أنها ستوفر محطات توعوية يُشرف عليها عدد من موظفي المؤسسة والجهات المشاركة لاستقبال المواطنين وجمهورها واجابتهم عن كافة استفساراتهم حول الضمان الاجتماعي وكذلك تقديم الخدمات لهم.

وبينت المؤسسة أن المحطات التوعوية ستتواجد في أربعة مناطق بمحافظة مادبا في كلٍ من منطقة (دوار البلدية / مقابل بنك القاهرة عمان، وجانب كارفور، ومنطقة الحي الشرقي / قرب مسجد الحمد، ومنطقة دوار المحبة – مقابل صيدلية الرؤيه)، وذلك من الساعة الرابعة عصراً وحتى التاسعة مساءً.

وأشارت المؤسسة إلى أنها ستقوم بتوفير محطة توعوية في (العاصمة عمان – منطقة وسط البلد – شارع الملك فيصل – دخلة البنك العربي) يوم الخميس الموافق 15/9/2022.

المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي
المركز الإعلامي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى