Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

أسرة اليرموك تتبادل التهاني بمناسبة عيد الفطر السعيد

الملف الإخباري- تبادلت أسرة جامعة اليرموك من أعضاء الهيئتين الأكاديمية والإدارية، التهاني بمناسبة عيد الفطر السعيد، وذلك خلال حفل الاستقبال الذي نظمته دائرة العلاقات العامة والإعلام في قاعة الحسين بن طلال، بحضور رئيس الجامعة الدكتور إسلام مسّاد.
وقدم مسّاد أجمل معاني التهاني والمباركة لأسرة الجامعة بمناسبة عيد الفطر السعيد، معربا عن تمنياته لأسرة الجامعة بدوام الصحة والعافية، داعياً الله عز وجل أن يعيد هذه المناسبة السعيدة على الشعب الأردني وعلى الأمتين العربية والإسلامية بالخير واليُمن والبركات، وعلى وطننا العزيز بالرفعة والعزة في ظل راعي المسيرة جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم.
وأكد مسّاد على أهمية مثل هذه اللقاءات التي تشكل فرصة لتعزيز التواصل والروابط الاجتماعية وتنمي علاقات الود والمحبة بين أفراد أسرة الجامعة.
وحضر الحفل نائبا رئيس الجامعة الدكتور موسى ربابعة، والدكتور سامر سمارة، ومساعدا رئيس الجامعة الدكتور زياد زريقات، والدكتور رامي ملكاوي، وعمداء الكليات، ومدراء الدوائر الإدارية والمراكز العلمية وعدد من أعضاء الهيئتين الأكاديمية والإدارية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى