Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

المراشده يشيد بتميز طلبة جامعة جدارا

الملف الإخباري- اشاد عطوفة الدكتور شكري المراشده رئيس هيئة مديري جامعة جدارا ومديرها العام بطلبة جامعة جدارا وتميزهم في كافة المجالات المنهجية واللامنهجية، وأكد على دعم هيئة المديرين لإدارة وحاكمية الجامعة من أجل تبني كافة المبادرات الإبداعية لطلبة الجامعة وتعزيز شخصيتهم وقدراتهم وطاقاتهم الإيجابية، ورعاية الطلبة المبدعين والموهوبين الذين يمثلون جامعتهم في مختلف الميادين والأنشطة والفعاليات، وتشجيعهم على المشاركة في كافة المناسبات الوطنية وتعزيز ولائهم وانتمائهم لجامعتهم ووطنهم ومليكهم المفدى جلالة الملك المعزز عبدالله الثاني إبن الحسين حفظه الله ورعاه.

جاء ذلك خلال لقاء المراشده بالطالبين احمد الخليلي من كلية الهندسة وقاسم الزعبي من كلية الآداب واللغات واللذين تم تكريمهما في الحفل الذي اقيم اليوم الأربعاء في نادي الثورة العربية الكبرى، في حرم الجامعة الأردنية، والذي اقامته وكالة الجامعة الإخبارية لسفرائها في الجامعات الأردنية.

وقد تم تسليم الطالبين الخليلي والزعبي شهادات تقدير نظير تطوعهم في تغطية الأحداث والفعاليات التي تقام في جامعة جدارا والنشر على صفحات التواصل الاجتماعي واجراء المقابلات واللقاءات الصحفية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى