Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

المراشدة يلتقي رئيس رابطة الكتاب الأردنيين

الملف الإخباري- التقى رئيس هيئة مديري جامعة جدارا ومديرها العام ومدير عام مدارس الجامعة الأمريكية للشرق الأوسط عطوفة الدكتور شكري مراشدة في مكتبه اليوم الأحد، رئيس رابطة الكتاب الأردنيين المحامي أكرم الزعبي وبحضور رئيس فرع الرابطة في إربد الشاعر أحمد طناش الشطناوي وعميد كلية الآداب واللغات بالجامعة الأستاذ الدكتور إحسان الرباعي ومدير قسم اللغات الدكتور لقمان ربابعة.

 وبحث الطرفان الواقع الثقافي وانعكاساته على المجتمع وطلبة الجامعات، وناقشا سبل التعاون حول تمكين الطلبة إبداعيا مثمنين دور الثقافة والإبداع في إنشاء جيل واع قادر على حمل المسؤولية ومتسلحا بالعلم.

وأكد المراشده على دور الرابطة كمؤسسة ثقافية وموقفها الثابت تجاه القضايا الوطنية ودور منتسبيها في تشكيل حالة إبداعية وطنية قادرة على تحمل مسؤولياتها تجاه مجتمعها وتساهم في نشر الوعي وتثقيف أبناء المجتمع وتحافظ على الهوية الوطنية.

وأضاف المراشده أن هيئة المديرين تقدم كل الدعم لرابطة الكتاب الأردنيين من خلال المؤسسات التعليمية التابعة لها لإيمانها بأهمية دعم مؤسسات المجتمع المدني وخدمة المجتمع وخدمة الوطن في ظل قيادتنا الهاشمية الحكيمة لجلالة الملك المعزز عبدالله الثاني إبن الحسين المفدى وولي عهده الأمين سمو الأمير الحسن بن عبدالله حفظهما الله ورعاهما.

من جانبه أشاد الزعبي بدور هيئة المديرين ورئيسها عطوفة الدكتور شكري المراشده ودورها الكبير بإنشاء مؤسسات تعليمية مرموقه يشار اليها بالبنان، بحيث اضحت جامعة جدارا ومدارس الجامعة الأمريكية للشرق الأوسط من المؤسسات المرموقة محليآ وإقليميآ وعالميآ، وثمن المساحة التي تمنحها المؤسسات التعليمية التي تتبع هيئة المديرين للجانب الثقافي الذي يساهم في توعية الطلبة وإبراز مواهبهم الإبداعية ليكونوا منافسين وحاملين للواء ثقافة المستقبل التي تستند على الثقافة الأردنية الأصيلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى