Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

الغذاء والدواء: إلغاء إجازة تداول منتج خلطة سارة

الملف الاخباري : أصدر مدير عام المؤسسة العامة للغذاء والدواء الدكتور نزار محمود مهيدات قرار بإلغاء إجازة منتج الأغذية الخاصة خلطة سارة وهي خلطة أعشاب طبيعية للتخفيف من عسر الهضم 200 غم.

وأوضح مهيدات أن الغاء الإجازة جاء لعدم التزام أصحاب العلاقة بالشروط الواردة في كتاب الإجازة الصادر عن المؤسسة والإعلان عنه بادعاءات غير مجازة تتعلق بالتنحيف وتخفيف الوزن.

وأكد مهيدات إن الكوادر الفنية المختصة في قسم أغذية الإستعمال الخاص تتابع بشكل حثيث ومستمر ما يتم نشره عبر وسائل التواصل الإجتماعي من إعلانات لمنتجات الأغذية الخاصة سواء كانت لمنتجات غير مجازة أصوليا أو إعلانات مخالفة لمنتجات مجازة بالإستناد إلى تعليمات إجازة أغذية الاستعمال الخاص لعام ٢٠١٧ .

هذا وتدعو المؤسسة الإخوة المواطنين إلى التواصل معها في حال وجود أي ملاحظة أو استفسار أو شكوى بهذا الخصوص من خلال خط الشكاوى المجاني 117114 والبريد الالكتروني info@jfda.jo وعبر تطبيق الواتس آب على الرقم: (0795632000) .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى