Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

الزراعة : مذكرة تفاهم بي الاقراض الزراعي وشركاء للأفضل لتمكين المرشحين الزراعيين بالدعم المالي

الملف الاخباري : رعا وزير الزراعة المهندس خالد الحنيفات اليوم في مبنى الوزارة مذكرة تفاهم ضمت
منظمة شركاء للأفضل و مؤسسة الاقراض بحضور المهندس محمد الدوجان مدير عام مؤسسة الاقراض الزراعي و الرئيس التنفيذي لمنظمة شركاء للأفضل السيد وليد الطراونة ، و المهندسة لمياء دباس المدير الإقليمي لشركة Advance Consulting ،

حيث أشار الحنيفات الى اهمية الشراكات مع كافة الجهات لدعم المسار التمويلي لمؤسسة الاقراض الزراعي الذي يعمل بجهود كبيرة وفق رؤية التحديث الاقتصادي والخطة الوطنية للزراعة المستدامة وسبل توجيه التمويل للمزارعين لضمان استدامة الإنتاج ودعم المشاريع الجديدة وتوجيهها للمسارات التي تشكل أثر اقتصادي مباشر يلامس أولويات الحكومة في ايجاد فرص عمل جديدة ودخل للأسر المنتجه وتخفيف نسب البطالة والفقر في المجتمعات الريفية ضمن المحافظات والاطراف .

وأكد المهندس محمد الدوجان، المدير العام لمؤسسة الاقراض الزراعي، على أهمية هذا التعاون بقوله: “إن شراكتنا مع منظمة شركاء للأفضل هي خطوة حاسمة نحو تمكين الأفراد والمجتمعات العاملة في القطاع الزراعة وسنعمل معًا على توفير الموارد المالية اللازمة لمساعدة المرشحين على النجاح والمساهمة في نمو القطاع الزراعي”.

ومن جانبه أعرب وليد الطراونة الرئيس التنفيذي لمنظمة شركاء للأفضل، عن تفاؤله بشأن الشراكة، قائلاً: “إن تعاوننا مع مؤسسة الاقراض الزراعي يمثل خطوة مهمة نحو تمكين الأفراد والمجتمعات العاملة في مجال الزراعة. مؤكداً أنه من خلال التعاون، سنوفر الموارد المالية اللازمة لمساعدة المرشحين على النجاح.”

و تتعاون منظمة شركاء للأفضل مع لومينوس للتنمية المجتمعية و Advance Consulting من خلال شركة فال للخدمات الاستشارية والادارية و مؤسسة الاقراض الزراعي في تنفيذ مشروع مهارتك (Youth JO – Level Up) المدعوم من السفارة الهولندية في الأردن لتعزيز الدعم المالي المقدم للمرشحين الزراعيين. وتؤكد هذه الشراكة الموقعة مسبقا، التزام مؤسسة الاقراض الزراعي بتعزيز نمو الزراعة المستدامة من خلال تقديم القروض.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى