Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

العتوم يرعى احتفالية نادي الحسين بعيد الإستقلال ويوم الجيش

الملف الإخباري- مي جادالله – برعاية محافظ إربد رضوان العتوم تم مساء أمس إقامة احتفال بمناسبة عيد الإستقلال ويوم الجيش الذي نظمه نادي الحسين الرياضي/اللجنة الثقافية.
و بحضور رئيس نادي الحسين ومدير شرطة إربد،رئيس بلدية إربد ورئيس تجمع المتقاعدين العسكريين فرع إربد وعدد من النواب والوجهاء ومؤسسات المجتمع المدني والنشطاء الإجتماعيين والمثقفين ورابطة مشجعي وجماهير نادي الحسين.

أدار الحفل الشاعر حسين الترك.

قدمت الأستاذة فايزة الزعبي كلمة اللجنة الثقافية في نادي الحسين الرياضي حيث عبرت عن اعتزازها بوقفها على منبر نادي الحسين الرياضي الذي يحمل أعظم اسم في العصر الحديث ،اسم جلالة الملك الراحل الحسين طيب الله ثراه، الملك الباني الذي بعيده أنهى الوجود الغربي من على تراب المملكة الأردنية الهاشمية بإعفائه كلوب باشا من قيادة الجيش الأردني إلى قيادة أردنية لها الفضل في بناء الإستقلال.
وأضافت الزعبي أننا اليوم نحتفل بكل فخر واعتزاز بيوم الجيش ، يوم العسكر ، درع الوطن الحصين وسياجه، يوم الشهداء الأبرار الذين قدموا أرواحهم الزكية فداء للوطن.
وأمنياتنا تبلغ عنان السماء أن يحفظ الله بلدنا الحبيب ومليكنا الغالي والشعب الأردني والجيش العربي العظيم.

رئيس نادي الحسين إربد عامر أبوعبيد قال في كلمته: نحن نحتفل بعيدين عيد أضاء سماء الأردن براية رفرافة ويوم جعل الأرض ثباتاً، يوم الجيش، حما الثور وثبت الأرض فلهم منا تحية ملؤها الفخر والإعتزاز. وأما ما بين ذاك وذاك هناك جلالة الملك الذي يرعانا جميعاً ، حفظه الله وأكد بعمره وأعز ملكه.

وأضاف أبوعبيد أن نادي الحسين الرياضي قد أخذ على عاتقه مسؤولية إعداد جيل وراء جيل لنعد النشء ونحميهم وننمي فيهم الفكر الثقافي فهم عماد المستقبل، ورغم قلة مواردنا الطبيعية فإننا نفخر ويباهي العالم بعقولنا، وقد كانت اللجنة الثقافية مكملة لرسالتك وأهدافنا.

أما محافظ إربد رضوان العتوم فقد بدأ حديثه برفع أسمى آيات التهنئة والتبريك لجلالة الملك حفظه الله وسمو ولي العهد حفظه الله بمناسبة عيد الإستقلال ويوم الجيش فكل عام والأردن بألف خير.

وأضاف العتوم يعيش الأردن هذه الأيام مناسبات وطنية عزيزة علينا، لذلك نجد علينا لزاماً أن نستذكر هذه المناسبات الوطنية الأردنية التي تجار معاني الإنتماء وحب الوطن والولاء للقيادة الهاشمية.

اشتملت فقرات الحفل على عدة قصائد شعرية افتتحها الشاعر الدكتور حربي المصري بقصيدة له بمناسبة عيد الإستقلال ويوم الجيش، والشاعر الدكتور طي حتاملة،والشاعر الدكتور خالد مياس والشاعر محمد الحيفاوي.
تلاها فقرات أغاني وطنية قدمها المطرب عمر الصقار وعيسى الصقار حيث شاركت أسرة نادي الحسين ومشجعيها بالدبكة.

وفي الختام قدم راعي الحفل الدروع التذكارية للمشاركين ، وتم تقديم تكريم لأسرة الشهيد الرقيب علي جمعة الجوابرة الذي استشهد مؤخراً في مالي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى