Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

اربد: افتتاح معرض الفن التشكيلي للفنانة خولة القيام في بيت نجم الدين

الملف الإخباري- مي جادالله – بمناسبة إربد العاصمة العربية للثقافة للعام 2022 ، تم مساء أمس الخميس افتتاح المعرض التشكيلي الشخصي الثاني للفنانة خولة القيام في بيت نجم الدين للثقافة والفنون ويستمر المعرض يومي الجمعة والسبت من الساعة الرابعة حتى التاسعة مساء.
وبحضور عدد من الفنانين والنشطاء الإجتماعيين والمهتمين بالشأن الثقافي.

وفي حديث للملف الإخباري عن بداياتها بالفن التشكيلي تحدثت الفنانة القيام عن تأثرها بوالدها شفاه الله، حيث نشأت في بيت فني فوالدها الفنان مصطفى القيٌام الذي حول منزله لمتحف فني (بيت القيام للفنون) والذي أقام معرض استعادي لمسيرته بالفن التشكيلي والنحت قبل أسبوعين ، وقد تأثرت بأسلوب والدي وتذوقت الفن منذ صغري.

وأضافت القيام لوحاتي تعبر عن مدى تأثري بالتراث والطبيعة والخيال باستخدام ألوان الأكريليك والزيتي. ولا أتبع في لوحاتي مدرسة معينة للرسم تجريدي/ واقعي فأرسم حسب ما يطرأ على مخيلتي.

وختمت القيام حديثها بتوجيه الشكر لوزارة الثقافة التي دعمت مشروعها في إقامة هذا المعرض الفني الشخصي الثاني لها ضمن إربد العاصمة العربية للثقافة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى