Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

الضريبة: حملة تطعيم لكوادرها ضد فايروس كورونا

الملف الاخباري : قامت دائرة ضريبة الدخل والمبيعات اليوم بالتعاون مع المركز الوطني لأمن وإدارة الازمات ووزارة الصحة وفرق التطعيم الوطني بإطلاق حملة لتلقي المطعوم الخاص بفايروس كورونا شملت موظفي مديريات مبنى الادارة العامة بالإضافة إلى موظفي عدد من مديريات العاصمة عمان .

هذا وقد تلقى مطعوم سينوفارم الصيني عدداً من الموظفين المسجلين على منصة تلقي المطعوم ومن الذين لم يتلقوا المطعوم سابقاً وبهذا يكون معظم موظفي مديريات الدائرة قد تلقوا المطعوم.

ويأتي اطلاق هذه الحملة التي نظمتها مديرية خدمات المكلفين والثقافة الضريبية بالتعاون مع كافة الجهات المعنية ضمن الحملة الوطنية نحو صيف امن في الاردن.

كما وتأتي هذه الحملة تأكيداً على استراتيجية الدائرة ودورها المجتمعي في الحفاظ على صحة وسلامة موظفيها ومراجعيها في ظل انتشار وباء كورونا والتزاماً من الدائرة بتطبيق أوامر الدفاع وبلاغات رئاسة الوزراء وتأكيداً على استمرارية الشراكة مع مؤسسات القطاع العام لخدمة الوطن والمواطن .

ويذكر أن الدائرة ستواصل التعاون مع وزارة الصحة واللجان المختصة من أجل تطعيم جميع موظفي الدائرة في كافة محافظات المملكة خلال الفترة القادمة للجرعتين الاولى والثانية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى