Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

تخريج دورة العاملين في دور الإيواء في اربد

الملف الإخباري – نظم الاتحاد اللوثري الخيري، بالتعاون مع وزارة التنمية الاجتماعية، اليوم الأربعاء، حفل تخريج لمشتركين في دورة العاملين بدار الحنان، ودار الوفاق الأسري، ومبرة الملك الحسين في إربد حول “آليات التدخل النفسي مع منتفعي دور الإيوائية”، استمرت 3 أيام.

وقال مدير تنمية إربد الدكتور محمد ابو طربوش، الذي رعى فعاليات التخريج بحضور مدير مركز أمان المجتمعي عبد الله العمري وعدد من أفراد المجتمع، إن الدورة تهدف إلى رفع كفاءة الكوادر والمشرفين العاملين في دوار الإيواء عن طريق تطوير استراتيجياتهم وطرق تقديمهم للرعاية والدعم للمنتفعين داخل الدور، مشيرا أن هذه الدورة ستنعكس على نوعية الخدمات المقدمة للمنتفعات بشكل أفضل.

بدورها، أكدت كل من ضابط الدعم النفسي والاجتماعي في الاتحاد اللوثري الدكتورة هاجر سماوية وديما الطوال أن المشروع يهدف إلى تطوير مهارات العاملين في المراكز ودور الإيواء وتمكينهم من استخدام أساليب وطرق حديثة في التعامل مع الفئات المستهدفة الذين يقومون على رعايتها من الأيتام والأحداث والمعنفات والأطفال والمتسولين وغيرهم، بالإضافة لتذليل أي صعوبات أو مشكلات تعيق عمل القائمين والمشرفين على إدارتها لتمك


ينهم من تنفيذ برامج الدار على أكمل وجه.
–(بترا)

ا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى