Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

الزراعة: اجتماع لمراجعة البيانات الإحصائية للأمن الغذائي

الملف الاخباري : ترأس وزير الزراعة خالد الحنفيات بحضور مدير عام الإحصاءات العامة د. حيدر فريحات اجتماعا لمناقشة مؤشرات الأمن الغذائي والإحصاء الزراعي نتيجة زيارة وفد “الفاو” الأسبوعين الماضيين والذي عقد في وزارة الزراعة والإحصاءات العامة، ومواجهة منهجية التي يتم العمل عليها والعمل على تنقية الأرقام من الشوائب وتأكيدها وفق إليه تضمن تبادل المعلومات وتدقيقها.

وتم التطرق إلى جوانب تتعلق في الإحصاءات الزراعية، سيتم تشكيل لجنة خبراء زراعية في دائرة الإحصاءات العامة، سيتم تفعيل لجنة خبراء زراعيين في دائرة الإحصاءات العامة لمعالجة بعض البيانات الإحصائية التي تتعلق بعملية تصدير المنتجات الزراعية لتوحيد المنهجية ما بين جمع البيانات وما بين دائرة الجمارك والإحصاءات العامة وزارة الزراعة التي ستقيم كمية الإنتاج الحقيقي المصدر وهو بحدود الصادرات.

ومن جانبه أكد الحنفيات على أن الوزارة مستمرة في تنسيق الجهود مع الإحصاءات العامة وكافة الجهات الشريكة على تنظيم أطر البيانات المستخدمة في الدراسات والتي يتم الاعتماد عليها في اتخاذ القرارات إضافة إلى التقييم من قبل المؤسسات الدولية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى