Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

الخدمات الطبية الملكية تطلق جائزة الموظف المتميز

الملف الاخباري : أطلقت مديرية الخدمات الطبية الملكية اليوم الخميس، جائزة الموظف المتميز، التي تهدف إلى إيجاد تنافسية إيجابية بين مرتبات الخدمات الطبية الملكية .

وأكد مدير عام الخدمات الطبية العميد الطبيب يوسف زريقات أن إطلاق جائزة الموظف المتميز جاءت لرفع مستويات الكفاءة والأداء بين مرتبات المديرية، وأنه سيتم تكريم الموظفين المتميزين ضمن فعاليات المؤتمر العاشر للخدمات الطبية الملكية.

وأوضح المقدم الطبيب مجدي السودي رئيس شعبة الجودة والتفتيش المسؤولة عن تنظيم الجائزة أنه سيتم البدء باستقبال طلبات الترشح للجائزة بفئاتها الستة اعتباراً من اليوم 28-4-2022 ولغاية 1-6-2022 :

• الفئة الأولى: جائزة الطبيبة أو الطبيب المتميز.
• الفئة الثانية: جائزة الصيدلانية أو الصيدلاني المتميز.
• الفئة الثالثة: جائزة الممرضة او الممرض المتميز
• الفئة الرابعة: جائزة الفنية أو الفني المتميز.
• الفئة الخامسة: جائزة الإدارية أو الإداري المتميز.
• الفئة السادسة: جائزة المهندسة أو المهندس المتميز.

وبينت المقدم رياح الحديدي ضابط ارتباط جوائز التميز في الخدمات الطبية الملكية، أن على الموظفين الذين يرغبون بالترشح الاطلاع على شروط الترشح من خلال مكاتب شعبة الجودة والتفتيش في الشعبة الرئيسية أو في كافة المستشفيات والمراكز، والعمل على تعبئة طلب الترشح وارساله إلى شعبة الجودة والتفتيش، علماً بأن اخر موعد لاستقبال طلبات الترشح هو 01/06/2022.

للاستفسارالتواصل مع ضابط ارتباط جوائز التميز المقدم رياح الحديدي على الرقم 0782803055 او أرضي 64222.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى