Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

وفد من منظمة “جوفاني باولو” يزور مدرسة الأمل للصم 

الملف الإخباري- زار مدير التربية والتعليم للواء الكورة الدكتور جهاد الروابدة برفقة الوفد الايطالي من منظمة “جوفاني باولو” للحوار والتعاون والتنمية ، مدرسة الأمل الثانوية المختلطة للصم في لواء الكورة ،بحضور مسؤولة الاعلام الصحفية سهير ضراغمة وأخصائية التعليم الدامج طاهرة مقدادي من قسم التعليم العام في المديرية ، والمترجمة لارا حجازين ومنسق المنظمة فادي ابو سمرة ،حيث كان في استقبالهم مديرة المدرسة شاديا أبو شقير، وأخصائيات التربية الخاصة .

وذكر الروابدة أن الوفد الايطالي من منظمة ” جوفاني باولو” ، جاء للاطلاع على واقع الطلاب والطالبات من فئة الصم ، بهدف تحسين الظروف الصحية والتعليم الشامل لاطفال السمع، وإيجاد بيئة تربوية مناسبة لهم لكي يكونوا عضو فعال ونشيط في المجتمع أسوةً بزملائهم الطلبة ..

وقالت مديرة المدرسة شاديا أبو شقير ،ان هذه الزيارة الأولى للوفد، تنفيذاً لمبادرة “دعونا نشعر بالرضا” لدراسة لواقع المدارس المتخصصة لفئة الصم والبكم.

وفي ختام الزيارة شكر الروابدة الوفد الايطالي والمرافقين لهم ، ومديرة المدرسة والمعلمات على جهودهم المبذولة ، وأكد على تعاون كبير سيكون مستقبلاً يهدف الى تدريب للمعلمين على طرق التدريس الصحيحة والمتقدمة لهذه الفئة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى