Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

الخبير الأمني في بعثة الاتحاد الأوروبي يزور ادارة مكافحة المخدرات

الملف الإخباري- استقبل مدير إدارة مكافحة المخدرات العقيد حسان القضاة اليوم الخبير في مجال الأمن ومكافحة الإرهاب في الاتحاد الأوروبي السيد جيموس كاستنان وناقش الطرفان عدة مواضيع ذات العلاقة بعمليات التهريب على الحدود والأنشطة الاجرامية المرتبطة بالإتجار بالمخدرات.

وثمّن السيد كاستان الجهود المبذولة من قبل ادارة مكافحة المخدرات في سبيل تحقيق التعاون الدولي لتطوير منظومة مكافحة المخدرات التي تسعى جميع الدول لتقديمها مشيراً إلى انّ إدارة مكافحة المخدرات تعمل جاهدة على تطوير منظومة مكافحة الاتجار وتعاطي المخدرات بالتعاون مع الشركاء الاستراتيجيين .

واكد مدير ادارة مكافحة المخدرات على أهمية التعاون بين الإدارة وجميع القطاعات المحلية والدولية وتقديم الدعم في مختلف الاصعدة وتحقيق التكامل في مختلف الأمور بما يحقق المصلحة العامة.

وبيّن القضاة أن ادارة مكافحة المخدرات تتبع حالياً نهجاً جديداً للتعاون بشكل عام بهدف تحقيق التكاملية في الأدوار لدك أوكار تجار ومروجي المواد المخدرة ، وأن الأيام القادمة ستشهد باكورة عملياتية تفضي للقضاء على عمليات تهريب المواد المخدرة تتضمن تبادل الخبرات في مختلف المجالات المتعلقة بالتهريب والاتجار وايضا الخطة العلاجية التي هي ضمن محاور ادارة مكافحة المخدرات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى