Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

الحنيفات يلتقي الوفد الفلسطيني المشارك في المؤتمر الوزاري التعاوني لدول اسيا والمحيط الهادي

الملف الاخباري : التقى وزير الزراعة، رئيس مجلس إدارة المؤسسة التعاونية الأردنية المهندس خالد الحنيفات، اليوم، الوفد الفلسطيني المشارك في المؤتمر الوزاري التعاوني الحداي عشر لدول آسيا والمحيط الهادي المنعقد في منطقة البحر الميت، والذي يراسه رئيس الهيئة التعاونية الفلسطيني بلال ذوابي، بحضور مدير عام المؤسسة التعاونية عبدالفتاح الشلبي، وعدد من رؤساء وأعضاء الاتحادات التعاونية في فلسطين.
وبحث اللقاء القضايا التعاونية وتعزيز العلاقات الثنائية بين الحركة التعاونية في كلا البلدين، لا سيما التعاونيات في قطاع غزة الذي يتعرض لعدوان إسرائيلي.

واكد الوفد الفلسطيني على دعم الأردن الدائم والمساند لفلسطين وقطاع التعاونيات المتضررة في غزة جراء الحرب، مع التأكيد على أهمية تنسيق العمل العربي المشترك في سبيل ذلك بالإضافة إلى تبادل الخبرات والتجارب ما بين الأردن وفلسطين وثمن الوفد الفلسطيني الموقف الأردني قيادتا وشعبا في دعم القضية الفلسطينية .

ومن جانبه أكد الحنيفات ان فلسطين شقيقة التراب والمصير وان مواقفنا الداعمة مستمرة ودائمة وأشار الى التعاون والتنسيق في الملفات الزراعية والتعاونية .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى