Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

التربية تعمم بعدم إرسال طلبات النقل الخارجي باستثناء حالات الجلوة العشائرية المرفق معها كتاب من الحاكم الإداري

الملف الاخباري : عممت وزارة التربية والتعليم، بعدم إرسال طلبات النقل الخارجي نهائيا باستثناء حالات الجلوة العشائرية المرفق معها كتاب من الحاكم الإداري.

وأكد وزير التربية والتعليم وجيه عويس، على تذويب الزوائد لجميع التخصصات فورا، وعدم اللجوء إلى التعيين على حساب التعليم الإضافي أو إرسال شواغر لهذه التخصصات وتحت المساءلة.

ولفت إلى ضرورة عدم رفع أية معاملة انتداب أو نقل أو تكليف لموظفي المديريات إلا بعد إحضار موافقة مسبقة من الوزارة أو المؤسسة المعنية وبعد ذلك يتم رفع المعاملة مع ضرورة التنسيب على الا يتم تغطية الشاغر على حساب التعليم الإضافي.

وشدد على ضرورة عدم إرسال كتاب تغيير المسمى الوظيفي دون السير بالإجراء المتبع من حيث الإعلان عن الشاغر وإجراء المقابلات الشخصية ممن تنطبق عليهم الشروط المعلن عنها في بطاقة الوصف الوظيفي.

واشترط التعميم إحضار تقرير طبي حديث من اللجان العليا مرفق معه استدعاء من صاحب العلاقة وكتاب تغطيته من المديرية التابع لها الموظف؛ وذلك ليتسنى النظر في حالات المرضى من قبل لجنة الموارد البشرية.

وأكد الوزير على ضرورة عدم إرسال كتب تتعلق بمواضيع تعتبر من ضمن صلاحيات مدراء المديريات المخولة والمفوضة، داعيا إلى ضرورة التعميم على الموظفين عدم مراجعة مركز الوزارة والالتزام بالتسلسل الإداري في رفع المعاملات.

وكما عمم بتكليف رؤساء الأقسام الأصليين برئاسة الأقسام التي سوف تشغر مستقبلا لحين تعبئتها حسب الأصول

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى