Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

الأغوار الشمالية: الكساسبة يرعى الاحتفال باليوبيل الفضي ويوم الشجرة

الملف الاخباري : رعى متصرف لواء الأغوار الشمالية خالد الكساسبة يرافقه مدير التربية والتعليم الدكتور محمد الشرمان وبحضور عدد من مدراء الدوائر الحكومية والأجهزة الامنية وعضو اللامركزية السيد علي التلاوي وأعضاء شبكة التطوير التربوي والمجتمع المحلي صباح اليوم الاحتفال الوطني بمناسبة اليوبيل الفضي وذكرى يوم الشجرة في مدرسة العدسية الثانوية للبنات.

ورحبت مديرة المدرسة الفاضلة أميرة الهنداوي بالحضور وفي كلمتها مؤكدة أن الربع القرن المنصرم تبرهن العطاء الممزوج بالإصلاح والحفاظ على الأردن الأنموذج في الإستقرار والأمن داعية الله عز وجل أن يحفظ الوطن وقيادته مجددين البيعة والولاء للقيادة الهاشمية .

وأكد مدير التربية والتعليم الدكتور محمد الشرمان في كلمة ألقاها في الاحتفال أن اليوبيل الفضي استذكار واستنهاض لهمم البناء والعطاء وإتمام لمسيرة العمل لنلتقي على صرح علمي شاهد ودليل على الإنجاز الهاشمي وبصمات جلالة الملك الواضحة والرامية في تجويد العملية التعليمية وتحديثها .

وفي نهاية الحفل كرم متصرف اللواء عدداً من مدراء الدوائر الحكومية والأجهزة الأمنية وعدد من المعلمات بهذه المناسبة وتم زراعة الأشجار في حديقة المدرسة بالتعاون مع الحضور .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى