Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

المراشده يرعى حفل الإفطار السنوي لنادي سمو الأمير علي للصُم في إربد

الملف الإخباري- رعى رجل الأعمال عطوفة الدكتور شكري المراشده رئيس هيئة مديري جامعة جدارا ومديرها العام، الرئيس الفخري لنادي سمو الأمير علي بن الحسين للصُم فرع إربد أمس الخميس، حفل الإفطار السنوي الذي اقامة النادي لأعضاء الهيئة العامة، وبحضور السيد عمر الطرزي رئيس النادي، ومترجمة لغة الإشارة السيدة رشا بني هاني وأعضاء الهيئة العامة للنادي.

واعرب المراشده خلال الحفل عن سعادته لتواجده بين أعضاء الهيئة العامة للنادي في حفل الإفطار السنوي للنادي، مؤكدآ انه مستمر بدعم النادي وانشطته ومتابعة مسيرته لخدمة أصحاب الهمم والمكرمات من الصُم من ذوي الإعاقات السمعية.

 كما وأشاد المراشده بالجهود الخيرة التي يقدمها النادي للمنتسببن له، وايجاد اجواء عائلية بين اعضاء النادي تسودها روح الاخوة والتكاتف والمحبة، ودور النادي على تشجيع اعضاوه على الإنخراط في المجتمع وبناء الوطن وازدهاره.

 وأضاف المراشده أن ذوي الهمم والمكرمات من أصحاب الإعاقة السمعية جزء مهم من مجتمعنا الأردني ويستحقون من الجميع كل الرعاية والدعم والمسانده.

 وبارك المراشده للحضور حلول شهر الصيام وقرب عيد الفطر السعيد متمنيآ لهم التوفيق والنجاح وأن يحفظ الله عز وجل وطننا الحبيب وشعبنا الأبي في ظل القيادة الهاشمية الحكيمة بقيادة جلالة الملك المعزز عبدالله الثاني ابن الحسين المفدى وولي عهده الأمين سمو الأمير الحسين بن عبدالله حفظهما الله ورعاهما، داعيا الله عز وجل أن يرحم الشهداء من أهل غزة العزة الذين ارتقوا إلى الرفيق الأعلى وأن يعافي جرحاهم، وأن يعيد علينا رمضان وقد تحررت فلسطين والاقصى الشريف من يد الصهاينة الغاصبين.

ومن جانبه اعرب السيد عمر الطرزي رئيس النادي بلغة الإشارة عن شكره للدكتور المراشده لحضور حفل الإفطار السنوي ودعمه للنادي وانشطته وبرامجه والمنتسبين له، واشار إلى أن نادي سمو الأمير علي بن الحسين للصُم يهدف إلى دمج فئة أصحاب الهمم من الصُم في المجتمع وخدمتهم في كافة المجالات الإنسانية والثقافية والتعليمية والرياضية والخيرية، والعمل على توفير المشاريع المهنية والتعليمية التي تتناسب مع قدراتهم.

وفي نهاية الحفل قام السيد عمر الطرزي بتقديم درع النادي للدكتور المراشده تكريمآ لمساهمته بدعم النادي ورعاية انشطته.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى